GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

5 أشياء يمكنك القيام بها في لندن بتكلفة مناسبة

5 أشياء يمكنك القيام بها في لندن بتكلفة مناسبة

عندما تعيش على ميزانية طالب، ستدرك بسرعة أن أموالك لا تكفي كثيرًا في الضباب الكبير. لندن مشهورة بتكلفتها المرتفعة، لذلك يجدر بك أن تكون مبدعًا في مكان ووقت إنفاق أموالك.

في حين أن هناك الكثير من الأمور المجانية التي يمكنك القيام بها في لندن، إليك خمس أمور رئيسية يمكنك فعلها أثناء دراستك في لندن على ميزانية محدودة.

1. الوقوف فقط في "شكسبير جلوب"

"شكسبير جلوب" هو مسرح مفتوح بُني لتكون نسخة من المسرح الأصلي الذي بني عام 1599. يُعرض في المسرح معظم أيام الأسبوع مسرحيات شكسبير، سواء كان الطقس جيدًا أم كانت هناك أمطار.

على الرغم من أنه يمكنك دفع مقابل الجلوس في المقاعد المظللة، إلا أن أفضل تذاكر قيمة هي تلك الواقفة في الأمام. هناك 700 تذكرة متاحة فقط بسعر 5 جنيهات إسترليني لكل عرض، والمشكلة الوحيدة هي أنها تتطلب الوقوف فقط، ولكنك ستحصل على أفضل رؤية للمسرح. تُعرف هذه التذاكر باسم "المشاهد"، تكريمًا للأشخاص الذين دفعوا فقط بنيس لمشاهدة مسرحية في عصر شكسبير.

2. ارضاء شهيتك

"براسيري زيدل" هو مطعم فرنسي رائع تحت الأرض في قلب منطقة "بيكاديللي سيركوس". يقدم القائمة وجبات فرنسية لذيذة، وفي المساء يستضيف المبنى الكبير عروض الكاباريه، ولكن الفائز الحقيقي هو الغداء الثلاثي الأطباق. اختر طبقًا رئيسيًا وطبقًا رئيسيًا وحلوى بأقل من 20 جنيهًا إسترليني، مع وجبات مفضلة للجمهور مثل شرائح اللحم وكريم بروليه حاليًا على القائمة.

مطعم آخر في لندن صديق للميزانية هو "روتي كينج"، الذي يقدم الروتي الماليزي والكاري اللذيذ مقابل أقل من عشر جنيهات. انضم إلى تدفق الزوار في وقت الغداء في أحد المواقع الاثنين في "يوستون" و"باترسي".

3. استمتع بالمشاهد المزدوجة على الحافلة

بينما قد يكون مترو لندن الوسيلة الأكثر كفاءة للتنقل، إلا أنه بالتأكيد ليس الأكثر جمالاً. تأخذك حافلات لندن ذات الطابقين من نقطة إلى نقطة أثناء تمتعك بمعالم المدينة. مع تكلفة السفر غير المحدود لليوم مع بطاقة "أويستر" تكلف قليلاً أكثر من 5 جنيهات إسترليني، فإنها خيار أكثر تكلفة من حافلات السياحة ذات النزول والصعود.

أفضل الطرق هي الرقم 24 التي تمر بجوار دير ويستمنستر، وديوان داونينج، وساحة ترافالغار، وهامبستيد هيث؛ الرقم 9 الذي يعبر ضواحي لندن الأغنى على طول شارع "ستراند"، وقصر كنسينجتون، وصولاً إلى أكسفورد ستريت؛ والرقم 11 الذي يمر بجوار دير ويستمنستر، وبيغ بن، ومباني البرلمان، وينتهي في حي "شوريتش".

4. حضور مباراة كرة القدم

إذا كنت حريصًا على مشاهدة مباراة كرة القدم من الطراز الأول ولكن ميزانيتك ضيقة، احصل على تذكرة لمباراة "الدوري النسائي الممتاز". الدوري الذي يضم 12 فريقًا يزداد شعبيته، وبعد إنهاء "ليونيسيس إنجلاند" في المركز الثاني مؤخرًا في كأس العالم 2023، لفتت كرة القدم النسائية انتباه الأمة بسرعتها الهجومية ومستواها المهاري العالي.

تكلف تذاكر الفرق اللندنية تشيلسي وتوتنهام وويست هام وأرسنال فقط حوالي 8-10 جنيهات إسترليني للبالغين. بينما لا تكون التذاكر صعبة الحصول عليها مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، يُفضل شراء التذاكر عبر الإنترنت مسبقًا لضمان مقعدك.

5. تحقق من تخفيضات الطلاب

تقدم العديد من التجارب والمطاعم والمتاجر خصومات للطلاب، وأفضل طريقة للاستفادة من هذه العروض هي عبر تنزيل تطبيقي UNiDAYs أو Totum. ما عليك سوى التسجيل باستخدام بطاقة هوية الطالب من أي مدرسة أو مؤسسة. بمجرد التسجيل، يمكنك الحصول على خصومات تصل إلى 25٪ على كل شيء، بدءًا من الموضة إلى وسائل النقل، ومن اللياقة البدنية والصحة إلى الطعام والمطاعم.

هناك دائمًا المزيد من العروض، لذا يفضل دائمًا حمل بطاقة الهوية الخاصة بك وعدم التردد في طلب أسعار الطلاب. حتى مطاعم ماكدونالدز تقدم بعض الوجبات مجانًا أو الآيس كريم مع وجبات قيمة معينة.

بفضل هذه النصائح الرائعة، ستكون جاهزًا لتجربة لندن دون التأثير على ميزانيتك.

الدراسة في الخارج في لندن!للمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول

هل تتحدث بطلاقة ؟ قم بتحديد مستواك اللغوي من خلال هذا الإختبار السريع

إبدأ