GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

10 وجهات ساخنة للهروب من الشتاء

10 وجهات ساخنة للهروب من الشتاء

متحمس للهروب من البرد هذا الشتاء؟ قد تضطر إلى السفر قليلاً بعيدًا عن المنزل، ولكن خلف البرودة المظلمة هناك شواطئ رملية ودرجات حرارة دافئة تنادي باسمك.

احزم واقي الشمس، واحصل على بعض الأصدقاء وخطط لرحلة إلى واحدة من وجهاتنا المشمسة المفضلة لتستمر في العيش بأفضل حياتك الصيفية.

1. ميامي - فلوريدا، الولايات المتحدة

تشغل فلوريدا شبه جزيرة تمتد إلى خليج المكسيك، والشتاء في فلوريدا يعتبر من أدفأ الشتاء التي يمكن أن تجدها في الولايات المتحدة. ميامي هي مدينة ساحلية مزدهرة بحياة فنية نابضة بالحياة وحياة ليلية لا تشوبها شائبة وشاطئ رائع. قضِ يومك في استكشاف الإيفرجليدز، أو التحدي في كرة الطائرة على الشاطئ، أو حضور أحد المهرجانات الفنية والموسيقية العديدة التي تقام في المدينة.

2. كيب تاون - جنوب أفريقيا

تتمتع المدينة الساحلية الرمزية في جنوب أفريقيا بدفء على مدار 12 شهرًا في السنة، مما يجعلها وجهة رائعة لأي فصل من الفصول. اصعد إلى جبل الطاولة (أو اركب التلفريك إلى القمة) للاستمتاع بإطلالات مذهلة على كيب تاون والبحر، ثم انتقل إلى إحدى الشواطئ. حتى شاطئ بولدرز يحتضن مجموعة من طيور البطريق الأفريقية التي يمكنك مشاهدتها.

3. سانت جوليان - مالطا

جزر مالطا الواقعة في البحر الأبيض المتوسط، جنوب إيطاليا، هي خيار رائع لعطلة قصيرة عند السفر من أوروبا. قد لا يكون الجو حارًا خلال الشتاء، ولكنه لا يزال دافئًا بما فيه الكفاية لاستكشاف بلدة سانت جوليان الساحلية المستريحة. هنا ستجد هندسة معمارية جميلة ومعالم تاريخية والعديد من المطاعم والمقاهي والحانات المحلية. مالطا هي أيضًا واحدة من أفضل الأماكن في أوروبا لتعلم الغوص.

4. بلايا تاماريندو - كوستاريكا

هل تبحث عن المغامرة والاسترخاء؟ تشتهر كوستاريكا بأسلوب حياة "بورا فيدا"، مما يعني الاستمتاع بالأشياء البسيطة وعيش الحياة إلى أقصى حد. على ساحل المحيط الهادئ للبلاد، تعتبر بلايا تاماريندو ملاذًا لمحبي ركوب الأمواج، مع الغابات والشلالات الخفية على بعد خطوات قليلة. بين أكتوبر ومايو، تأتي سلاحف البحر إلى الشاطئ لوضع بيضها، ويمكن مشاهدة هذا الحدث الطبيعي (من مسافة آمنة بالطبع).

5. سنغافورة

سنغافورة النابضة بالحياة هي زيارة ضرورية عندما تكون في رحلة في جنوب شرق آسيا - خاصة إذا كنت تحب الطعام، حيث تضم مجموعة رائعة من المطاعم ذات نجوم ميشلان وباعة الطعام الشهيرين. لتجربة سنغافورة الكلاسيكية، امشِ عبر حدائق الخليج الرائعة، ثم اصعد إلى أعلى فندق مارينا باي ساندز المجاور وتمتع بالمنظر من ارتفاع يزيد عن 200 متر فوق المدينة.

6. هونولولو - هاواي

استبدل مناخ الشتاء البارد بجو جزيرة استوائية؟ نعم، من فضلك. حتى أن أبرد أشهر في هاواي هي حارة ومشمسة، والعاصمة الديناميكية هونولولو تجمع بين مأكولات رائعة وساحل رملي واسع. الأشهر الباردة قليلاً في يناير وفبراير تجعل من المشي في مسارات البراكين المذهلة على الجزيرة تجربة أقل للعرق أيضًا.

7. بالي - إندونيسيا

إندونيسيا تتألف من 17,508 جزيرة تقع بين المحيطين الهادئ والهندي، وبالي هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية. هنا ستجد غوصًا فائق الجودة وركوب ممتاز، بالإضافة إلى طعام وإقامة ميسورة التكلفة جدًا. إنها أيضًا مركزٌ روحي، مع العديد من الفرص لتجربة اليوغا والتعرف على المزيد عن التأمل والاستمتاع باستكشاف الثقافة البالينية التقليدية.

8. سان دييغو - كاليفورنيا

في كل شتاء، تصبح سان دييغو واحدة من أفضل الأماكن على وجه الأرض لرؤية الحيتان الرمادية أثناء تغذيتها وتربية صغارها وهجرتها عبر المياه الدافئة في ولاية كاليفورنيا. هنا يمكنك أيضًا قضاء أيامك في ركوب الأمواج وركوب الألواح. إذا كنت تفضل الحياة على اليابسة، فإن هذه المدينة النابضة بالحياة هي أيضًا مكان

9. بريسبان - أستراليا

عندما تعاني أوروبا من أبرد أشهرها، تحتفل أستراليا بعودة الصيف. في بريسبان، لديك كل ما تحتاجه لقضاء عطلة دافئة؛ اختيار هائل من الشواطئ الرائعة، وأنشطة مثل ركوب الكاياك والمشي لمسافات طويلة في الحدائق الوطنية المغطاة بالغابات مع الشلالات، وأجواء باردة وترحيبية.

10. ريو دي جانيرو - البرازيل

تعتبر العاصمة البحرية للبرازيل مزيجًا من الجبال الجميلة والشواطئ الشهيرة عالميًا - استمتع بالشمس على الرمال الذهبية في كوباكابانا وتجول على كورنيش شاطئ إيبانيما. لتجربة الحفلات الشهيرة في البرازيل، خطط لزيارتك في فبراير عندما تستفيد ريو من أيامها المشمسة الطويلة وتستضيف أكبر حفلة في البلاد؛ الكرنفال!

احصل على دورة لغة في الخارج!للمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول