GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

١٠ جواهر مخفية في سانتا باربارا

١٠ جواهر مخفية في سانتا باربارا

محصورة بين أيقونات الساحل الغربي، سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس، سانتا باربارا هي الأخ الأصغر قليلاً لكاليفورنيا والتي يزورها الأقل بعض الشيء ولكنها ليست أقل جمالًا. استفد إلى أقصى حد من الحياة في المدينة مع دليلنا على أفضل الجواهر المخفية في سانتا باربارا.

1. المكان المقدس

المكان المقدس في سامرلاند هو مكنز للأشياء الروحية ومجموعة جميلة من الحدائق، حيث تحيط بالأماكن الجلوس الجميلة تماثيل بوذا من الحجر وتحيط بها نباتات استوائية ساحرة. تصفح المتجر المزدحم بالآلهة والكريستالات والأثاث العتيق والفن والمجوهرات، أو توقف للاستمتاع بشاي عشبي بعد الظهر - إنه مكان للسلام والروحانية.

2. ذا هيتشينج بوست

ارجع بالزمن واستمتع بالغرب القديم في ذا هيتشينج بوست في بلدة صغيرة تدعى كاسماليا، شمال سانتا باربارا. بعد افتتاحه كأول مشواة من البلوط في المنطقة في عام 1944، ازدادت شهرة ذا هيتشينج بوست بفضل حفرة النار الداخلية المغذاة بأخشاب البلوط الحمراء الأصلية المحلية، التي تستخدم لطهي أفضل أنواع اللحوم فقط. المبنى عمره 120 عامًا وتحتفل الديكورات الداخلية بتاريخه، مما يقدم للنزلاء وجبة لذيذة مقدمة مع جرعة كبيرة من سحر الغرب القديم.

3. حديقة الكهوف المرسومة تشوماش

إحدى الحدائق الصغيرة حول سانتا باربارا، حديقة الكهوف المرسومة تشوماش ليست شديدة الشهرة بين الزوار ولكنها تحتضن لوحات كهفية جميلة يُعتقد أنها تعود إلى أكثر من ألف عام وتم إنشاؤها قبل وصول المستوطنين الأوروبيين إلى كاليفورنيا. تحمي مجموعة من الأقفال المدخل وتحمي هذه اللوحات التاريخية من التلف، ولكن بالرغم من عدم إمكانية دخول الكهف نفسه، يمكنك ما زال الحصول على رؤية جيدة من هناك.

4. دن الكتب

أحد أقدم مكتبات الكتب في كاليفورنيا، نمت شهرة دن الكتب منذ افتتاح أبوابها لأول مرة في عام 1902 كمكان في سانتا باربارا لاختيار كتابك التالي. هنا ستجد أحدث الإصدارات والروايات المشهورة بالإضافة إلى نماذج نادرة ومطبوعات نفيسة وقيمة. يخصص الجدار الخلفي بالكامل للشعر وإذا كنت تبحث عن تذكار أو علامة كتاب فريدة، فإن مجموعة البطاقات البريدية المعروضة مصممة من قبل الفنانين المحليين.

5. متحف الفن المعاصر

نداء لجميع عشاق الثقافة: بمجرد أن تستكشف متحف سانتا باربارا للفن، اتجه إلى متحف الفن المعاصر الذي يزوره الأقل. تأسس في عام 1976 كمساحة فنية بديلة من قبل مجموعة من الفنانين في المجتمع، يستضيف هذا المكان ذو الطابع المنخفض بين ثمانية وعشرة معارض سنويًا، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأحداث الخاصة. اعثر عليه في الطابق العلوي لمركز تسوق باسيو نويفو.

6.محمية قنوات جزر المحيط الوطنية البحرية

تقع على بعد حوالي 20 ميلاً في البحر من سانتا باربارا، محمية قنوات جزر المحيط الوطنية البحرية هي عالم رائع مليء بالتنوع البيولوجي. اكتشف الحياة الملونة والمتنوعة تحت المياه من خلال الغطس أو الغوص في المياه الصافية المحيطة بالجزر، أو احجز رحلة بقارب كاياك لاستكشاف كهف بينتد. هذه الجزر هي موطن لمواقع تزاوج الطيور البحرية وأخرى للأسود البحرية وتزورها العديد من أنواع الحيتان والدلافين.

7. أوستريش لاند الولايات المتحدة

لماذا تذهب إلى حديقة حيوان سانتا باربارا المشهورة جدًا عندما يمكنك أن تقوم برحلة قصيرة بالسيارة إلى الغرب من المدينة وزيارة مزرعة ضخمة تضم أكثر من 100 نعامًا ونعامة؟ في أوستريش لاند يمكنك شراء وعاء من الطعام وتغذية الطيور الكبيرة، والتطلع إلى الصغار الوليدين خلال فصل الصيف، ومشاهدة هذه المخلوقات المذهلة وهي تستمتع بأراضيها الكبيرة. إن المزرعة حتى ألهمت حلقة من مسلسل The Simpsons!

8. حمامات الصخور الحمراء

تعتبر جبال سانتا إينيز، والبرك الطبيعية التي تكونت على طول نهر سانتا إينيز، واحدة من الوسائل الشائعة بين السكان المحليين للاسترخاء والاستراحة والتبريد في حرارة الشمس الكاليفورنية. اتبع درب الصخور الحمراء للوصول إلى البرك الأكبر وانطلق قليلاً أعلى النهر للعثور على أماكن أكثر انعزالًا للاستحمام. ماذا تنتظر؟ احزم ملابس السباحة الخاصة بك وانطلق مع أصدقائك.

9. غروب الشمس على شاطئ بترفلاي

شاطئ بترفلاي هو واحد من الشواطئ القليلة في سانتا باربارا التي تواجه غرباً (معظمها تواجه الجنوب). إنه واحد من أفضل الأماكن المحيطية لمشاهدة غروب الشمس الكاليفورني الذهبي. اجلس على الرمال وشاهد السماء تتحول إلى تلك الألوان البرتقالية الكلاسيكية، أو اذهب للنزهة الرومانسية على طول المياه عند الغسق.

اكتشف هذه الجواهر المخفية أثناء دراستك معنا.للمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول

إكتشف العالم وتعلم لغة في الخارج

هيا بنا