مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في بريسبان

استعد للذهاب إلى الجامعات في بريسبان وانغمس في دراسة الإنجليزية والثقافة الأسترالية. وسواء كان هدفك هو تحدث الإنجليزية بطلاقة أو كنت تعد للدراسة في الخارج مستقبلا فمستوى جامعات بريسبان المتميز وبرامجها التعليمية المتنوعة ستقدم لك الكثير.

الجامعات في بريسبان
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: أستراليا
المدينة: بريسبان
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: أستراليا
المدينة: بريسبان
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: أستراليا
المدينة: بريسبان

الجامعات في بريسبان

إذا كنت تفكر في التعليم العالي في الخارج، فإن الإلتحاق بدورة إعداد للدراسة في الجامعات في بريسبان هي أول خطوة لتحقيق ذلك. سواء كان ذلك لتحسين مهاراتك اللغوية، أو كنت تعمل على تحسين قدرتك لتقديم امتحانات اللغة والمراجعة، فإن مجموعة الدورات الدراسية الجامعية التي نقدمها في بريسبان تلبي تلك الإحتياجات. عود نفسك على إجراءات الدخول كي تزيد من فرص نجاحك، واعتمد على ما اخترت، واكسب الثقة من الجامعة التي ستذهب إليها. وذلك من خلال دورات الإعداد القصيرة أثناء عام التبادل الطلابي. استعد للدراسة في جامعات بريسبان تمهيداً إلى طريق يأخذك نحو مستقبل مشرق.

لماذا تدرس بالخارج؟

بناء آمالك وأحلامك المستقبلية يعتمد على مستوى مهاراتك الإنجليزية، فهي أصل لأي شيء تريد القيام به، إما أكاديميا أو مهنيا. عندما تذهب للدراسة في الجامعات في بريسبان، ستحسن مستواك في الإنجليزية، وتكتسب إضافة مميزة إلى سيرتك الذاتية. وهذا مما لا شك فيه سيبرزك كمنافس قوي أمام أرباب العمل المحتملين. الطلاب الذين يدرسون في الخارج يختبرون تجربة رائعة من جميع النواحي، فهي تشكل مرحلة قوية لبناء الشخصية، وزيادة الثقة والوعي الذاتي. دوراتنا التحضيرية في جامعات بريسبان توفر لك ما تريد من تحسن وتطور لغوي، التحق بالبرنامج الذي يناسبك، إما برامج مكثفة قصيرة الأمد، أو طويلة الأمد مصحوبة برحلات أو عمل لكسب الخبرة.