مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في أُستراليا

قم بالتحضير للالتحاق باحدى الجامعات في استراليا عن طريق تطوير مهارتك و لغتك الإنجليزية اكاديمياً للقبول الجامعي. برامجنا الجامعية في جامعات استراليا تتنوع ما بين دورات لغة قصيرة و مكثفة لتطوير لغتك الإنجليزية اكاديمياً الى برامجنا الكاملة لمدة عام التي تضمن لك القبول في احدى الجامعات الشريكة لنا في استراليا .

الجامعات في أُستراليا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
إحصل على قبول جامعي في بلد ناطق باللغة الإنجليزية من خلال برنامج التحضير الجامعي المكثّف بالخارج.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدنى

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الجامعات في أُستراليا

هل تأمل بالالتحاق بإحدى الجامعات في استراليا؟ ربما تدرس الان في مكان اخر، لكنك ترغب في قضاء بعض الوقت في استراليا خلال فترة برنامجك الدراسي. دعنا نساعدك في تحقيق احلامك. نوفر لك العديد من الاختيارات بفضل برنامجنا المتقدم للتحضير الجامعي وتطوير لغتك الإنجليزية لتتناسب مع الدراسة بإحدى جامعات استراليا. و سواء كنت طالب جامعي او في المرحلة النهائية من التعليم الثانوي وتبحث عن برنامج جامعي، فإن لدينا ما ترغب فيه في استراليا.

معيشة مستقلة

التعليم على المستوى الجامعي يختلف تماماً عن طريقة التعلم في المدرسة، ويمكن أن يستغرق وقتاً للتعود عليه. ان الذهاب الى الجامعات في استراليا يختلف تماماً عن ما شابه لانك سوف تحتاج الى التكيف مع الاقامة والدراسة في بلد جديدة. الجامعة هي التجربة الاولى للعديد من الطلاب للاستقلال الحقيقي. وإذا كنت واحداً من هؤلاء، فسوف تعيش بعيدا عن منزلك لأول مرة، وسوف تقيم صداقات جديدة من دول وخلفيات مختلفة، وسوف تكون المسئول الاول عن وقتك ومؤشر تقدمك. دورة التحضير للقبول في جامعات استراليا هي الطريقة النموذجية لتبسيط حياتك الجديدة.