جامعات بالخارج

الجامعات في أُستراليا

الجامعات في أُستراليا
4.9
994
(994 تقييم)
4.9

قم بالتحضير للالتحاق بإحدى الجامعات في استراليا من خلال تطوير مهاراتك ولغتك الإنجليزية أكاديميًا. تقدم برامجنا في جامعات استراليا مجموعة متنوعة من الخيارات، بدءًا من دورات قصيرة ومكثفة لتحسين مستوى اللغة الإنجليزية، وصولاً إلى برامج مدتها سنة كاملة تضمن لك القبول في إحدى الجامعات الشريكة معنا. حقق أهدافك الأكاديمية والمهنية في بيئة تعليمية رائدة ومتنوعة.

برامج لـ

 EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

14-25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدنيبريسبانبيرث
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدنيبريسبانبيرث
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدنيبريسبانبيرث
EF برامج الإعداد الجامعي للطلاب والكبار

EF برامج الإعداد الجامعي للطلاب والكبار

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
احصل على قبول مضمون في واحدة من أكثر من 200 جامعة شريكة لإي أف حول العالم، واكتسب المهارات اللازمة للانطلاق بحياتك المهنية.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدني

الجامعات في أستراليا

هل تتطلع إلى الالتحاق بإحدى الجامعات في أستراليا؟ قد تكون حالياً في مكان آخر لكن ترغب في قضاء بعض الوقت في أستراليا خلال فترة برنامج دراستك. دعنا نساعدك في تحقيق أحلامك. نقدم لك العديد من الخيارات من خلال برنامجنا المتقدم للتحضير الجامعي وتطوير لغتك الإنجليزية لتكون جاهزًا للدراسة في إحدى الجامعات في أستراليا. سواء كنت طالبًا جامعيًا أو في المرحلة النهائية من التعليم الثانوي وتبحث عن برنامج جامعي، فإن لدينا ما تحتاجه في أستراليا.

الحياة الجامعية في أستراليا

التعليم على مستوى الجامعة يختلف تمامًا عن طريقة التعلم في المدرسة، وقد يستغرق وقتًا للتعود عليه. الانتقال إلى الجامعات في أستراليا يختلف تمامًا عن ما تعود عليه، حيث ستحتاج إلى التكيف مع العيش والدراسة في بلد جديد. الجامعة هي تجربة الاستقلال الأولى للعديد من الطلاب، وإذا كنت واحدًا منهم، فستعيش بعيدًا عن منزلك لأول مرة، وستقيم صداقات جديدة من دول وخلفيات مختلفة، وستكون المسؤول الأول عن وقتك ومسار تقدمك. دورة التحضير للقبول في جامعات أستراليا هي الوسيلة النموذجية لتبسيط حياتك الجديدة.

استكشاف الثقافة والتنوع

استمتع بتجربة فريدة وممتعة خلال فترة دراستك في أستراليا، حيث ستجد تنوعًا ثقافيًا واجتماعيًا مذهلاً. ستتاح لك الفرصة لاستكشاف الطبيعة الخلابة والشواطئ الرائعة والحياة الليلية المثيرة. ستتعرف على زملاء دراستك من مختلف أنحاء العالم، مما سيثري تجربتك التعليمية ويفتح آفاقًا جديدة. كما ستتلقى الدعم والمساعدة من المؤسسات التعليمية في أستراليا لضمان تكيفك وتحقيق أهدافك الأكاديمية والشخصية.

الأسئلة الشائعة

ما هي فوائد الدراسة في جامعة في أستراليا؟

تقدم دراسة في جامعة في أستراليا العديد من المزايا. أولًا وقبل كل شيء، تعتبر أستراليا معروفة بنظامها التعليمي عالي الجودة والجامعات المعترف بها عالميًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب أن يعيشوا تجربة ثقافية متنوعة ومتعددة الثقافات، مما يعزز الوعي الثقافي والرؤى العالمية. علاوة على ذلك، تقدم المناظر الطبيعية الخلابة لأستراليا والمدن النابضة بالحياة نمط حياة فريد وفرص للترفيه.

ما هي الفرص المهنية المتاحة للطلاب الدوليين بعد التخرج من الجامعات في أستراليا؟

هل يمكنكم مشاركتنا ببعض المعلومات حول الفرص الوظيفية التي يمكن أن يجدها الطلاب الدوليين بعد الحصول على درجاتهم الجامعية في أستراليا؟

لماذا أي أف

الثقة

لدينا أكثر من 50 عامًا من الخبرة وسمعتنا عالمية.

الاتصال

تعلم مع طلاب من أكثر من 100 دولة.

التخصيص

استكشاف العالم من خلال برامجنا في أكثر من 50 وجهة عالمية.

أنجز

تعلم بشكل أسرع وأكثر شمولية مع طريقة EF.

أي أف دائما

مدارسنا ومكاتبنا في جميع أنحاء العالم تضمن خدمة العملاء الممتازة.

معتمد عالميًا

خبرتنا التعليمية ونهجنا في التعلم معترف بها عالميًا.