GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

10 أشياء يجب أن تعرفها قبل الانتقال إلى هونولولو

10 أشياء يجب أن تعرفها قبل الانتقال إلى هونولولو

العيش في هونولولو يعني الصنادل، والرمال، وممارسة ركوب الأمواج، ومشاهدة الغروب، أليس كذلك؟ حسنًا، بالتأكيد، هذه الأمور موجودة. ولكن عندما تكون في هونولولو، سيتبعك الحياة وأمورك اليومية أيضًا. لذا ومع ذلك في الاعتبار، إليك 10 أشياء يجب أن تعرفها قبل أن تنتقل.

1. تكلفة المعيشة

حياة الجزيرة تعني أن الكثير من الضروريات اليومية - الوقود، والمواد الغذائية، والملابس - يتم استيرادها ويتم تحميل تلك التكاليف على المستهلكين. قم بالتخطيط مسبقًا عن طريق معرفة دخلك بالضبط قبل الوصول أو بتوفير ما لا يقل عن شهرين من الوفورات أثناء التكيف. بشكل عام، الحياة أكثر تكلفة حيث لا تدفع وظائف مماثلة بشكل جيد في هاواي كما هو الحال في الولايات المتحدة الرئيسية.

2. احترام

بشكل عام، يتوقع السكان المحليون اللطف واللطف والتقدير (الأمر الذي يبدو معقولًا تمامًا، أليس كذلك؟). عندما تكون في هونولولو، تأكد من أن تكون فضوليًا، صادقًا، ومهتمًا بكل من تقابله. أوه، وتوجيه الكلمات لأولئك الذين هم (بوضوح) أكبر سنًا منك باستخدام العمة أو العم لإظهار الاحترام.

3. الصداقات

في هونولولو، العلاقات هي ربما المكون الأساسي للحياة وتُقدر أكثر من الممتلكات والظهور الخارجي للثروة. هنا، هناك شعور بالمساواة بين المجموعات، ولا يتم التفاخر به. في الواقع، يميل السكان المحليون إلى اختيار كلماتهم بحذر ويفضلون عدم التحدث بدلاً من التحدث من أجل الحديث. بذل جهدًا لتنمية صداقاتك: يميل الوافدون للقدوم والرحيل، لذا ابق على تواصل نشط عندما يغادر أحدكم بالضرورة الدولة.

4. اللباس للراحة

عند التعبئة لهونولولو، يمكنك ترك قمصان الأعمال والملابس الفاخرة وراء ظهرك: هاواي هو نوع مريح من المكان. الآن، لا نقول الذهاب في كل مكان بالصنادل أو حزم حقيبة مليئة بالقمصان الهاوايية؛ فقط اتبع إشارة الراحة. بعد كل شيء، الجو حار ومشمس، وتحتاج إلى الشعور بالحرية والقدرة على الانتقال في يومك.

5. التخفيف من التوتر

سرعان ما سترى أن هونولولو لا تهتم حقًا بالسرعة التي عشت بها الحياة من قبل. لن يعمل شيء - سواء كان النقل العام أو الناس أو وجبات الطعام أو الطوابير أو الشريط الأحمر - وفقًا لمفهومك القديم للوقت. لذا استفد من هذه الفرصة لتعلم بطء الأمور - إنها تسمى الوقت المحلي لسبب! لا تقاومه: استسلم وانطلق في الرحلة، لأن الوقت المحلي هنا للبقاء.

6. لا تعطي الأمور الصغيرة أهمية كبيرة

تحدثا عن الإجهاد، إذا كنت تشعر بالإجهاد بسبب الحشرات، لا تكن كذلك! بعد كل شيء، ليست أنت - إنها مناخ هاواي الاستوائي الجزئي. الذباب والبعوض والصراصير لا يقصدون أن يكونوا مزعجين، ولكنهم قد يتطير (ومن المحتمل أنهم سيتطيرون) إلى ملابسك، وشعرك، وزجاج الزجاج الأمامي، وربما حتى الطعام الخاص بك. لذا، كما فعلت مع الوقت المحلي، احتضن الحشرات.


7. انتقل بحذر

الطرق هنا ليست عبارة عن الأمور المستقيمة والطويلة والواسعة التي اعتادت عليها في مدن الولايات المتحدة الأخرى. عند القيادة في هونولولو، من الأفضل أن تنتقل ببطء وتمنح نفسك وقتًا للتفاعل مع أي شيء وكل شيء (فكر في إشارات المرور، والسياح، وراكبي الدراجات). ومرة أخرى، إذا كانت السيارات بطيئة هناك، فمن المحتمل أنها يتم قيادتها من قبل السكان المحليين على الوقت المحلي، لذا حاول أن تذهب مع التيار - ستصل هناك في نهاية المطاف.


8. الإسكان والفوضى

بالنسبة لكل شيء عن الشعور بالألوها والوقت المحلي قد يكون على الطرق، لا يزال هناك حركة مرور صباحية ازدحام. في هونولولو، قم ببذل قصارى جهدك لضمان الإقامة بالقرب من مكان عملك، حتى إذا كان يكلف قليلاً أكثر. ستشكر نفسك كل صباح! أيضًا، وتتحدث عن إعداد المنزل، تذكر أنه من الغالي نقل العناصر الضخمة إلى هاواي، لذا استفد من انتقالك للقيام بتنظيف رئيسي واستقبل نمط حياة أبسط.

9. الرطوبة المستمرة

في هاواي هناك موسمان: الصيف (أو موسم الجفاف من مايو إلى أكتوبر) والشتاء (موسم الأمطار من نوفمبر إلى أبريل). كن مستعدًا لأن الرطوبة والملح ستؤثران على أجهزتك الإلكترونية، وعلى أي شيء له محرك صغير، وكذلك على الأوراق والكتب. تجنب الخسائر من خلال ترك الكتب الثمينة والصور المطبوعة وراء ظهرك ومن خلال تحقيق الضمان الإضافي على المشتريات الإلكترونية الجديدة.

10. الحفاظ على الصحة

سرعان ما سترى أنه على الرغم من أن الطعام قد يكون ثقيلًا بالكربوهيدرات، إلا أن السكان المحليين يحبون أيضًا أن يكونوا في الهواء الطلق يتنزهون، يمارسون ركوب الدراجات، يسبحون، يمشون، يركضون، ويركبون الأمواج. انضم: من أين آخر عشتم فيه حيث أن ممارسة التمرين بعد الظهر لديها خلفية رائعة مثل هذه؟

تعلم الإنجليزية في هونولولوللمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول