الجامعات في إسبانيا

الجامعات في إسبانيا
4.5
907
(907 تقييم)
4.5

كل من يأمل في الدراسة بإحدى الجامعات في اسبانيا سيستفيد من الالتحاق بدورتنا المبتكرة للتحضير للجامعة. كما يمكننا تخصيص الدورات لتلائم أهدافك، سواءٌ كنت بحاجة إلى صقل لغتك الإسبانية من خلال دورة قصيرة، أو تفضل البقاء فترة أطول للدراسة والسفر قبل الالتحاق بإحدى جامعات اسبانيا.

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونةمالقة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونةمالقة

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونةمالقة

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الجامعات في إسبانيا

الذهاب إلى الجامعة هو صفقة كبيرة لأي طالب، والذين يدرسون في الخارج في جامعات اسبانيا يواجهون تحديا أكبر. سيتم وضع مهاراتك اللغوية على المحك، كما سترغب في تكوين صداقات جديدة، فضلا عن المواكبة بالفصول الدراسية والمحاضرات. سجل في برنامج إعداد جامعي قبل أن تذهب إلى الجامعات في اسبانيا فهي فكرة عظيمة. سوف نساعدك على الاستقرار في بلد جديد وكذلك تحسين لغتك الاسبانية. سنعمل معك لمساعدتك على تحقيق متطلبات القبول وتعظيم فرصك على النجاح في الحصول على مكان في إحدى الجامعات الإسبانية. هناك جميع أنواع الدورات الإعدادية المتاحة لتحقق ما يناسبك من أهداف.

إختر برشلونة أو مدريد أو ملقا

هناك الكثير من الأسباب للالتحاق في دورة إعداد لغوي قبل الذهاب إلى الجامعات في اسبانيا. دوراتنا شعبية وهي مهيئة لتحسين مهاراتك في الإسبانية ومساعدتك كشخص يريد أن يبني ثقته ويعتاد على الثقافة ونمط الحياة في إسبانيا المشمسة. إختر دورة علمية في جامعات اسبانيا، في برشلونة، مدريد، أو ملقة، اعتمادا على خياراتك. إختر ملقة إذا كنت تبحث عن حياة لطالب يتمتع بتذوق عالي في هذا المنتجع السياحي الشهير. هل يمكن أن تتخصص في مجال السياحة أو الضيافة؟ إذا كنت قد حددت مهنة معينة بعد إتمام الدراسة الجامعية، برشلونة ومدريد تقدم فرصة للمعيشة بمدينة عالمية وحياة ليلية مفعمة بالحيوية ولقاء الكثير من الطلاب الآخرين.