مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في برشلونة

قم بالتحضير للدراسة في إحدى جامعات في برشلونة من خلال التسجيل في واحدة من دوراتنا المبتكرة للتحضير للجامعة. ولكونها ثاني أكبر مدينة في إسبانيا، تتمتع برشلونة بسمعة عالمية. لذا فإن تحسين مهاراتك اللغوية فيها سيكون مفيداً جداً فيما يخص دراساتك الجامعية ومستقبلك المهني.

الجامعات في برشلونة

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونة

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونة

الجامعات في برشلونة

بغض النظر عن الدورات التي تثير إنتباهك عندما تذهب إلى الجامعات في برشلونة، كن متأكدا من أنها سوف تثري سيرتك الذاتية وتبرزك وسط أقرانك. الذهاب إلى الجامعة يشكل تحديا كبيرا، خاصة إذا كنت تفكر في الجامعة في الخارج، لذلك يجب عليك التأكد من أنك على استعداد جيد. سيقوم الطلاب المحتملين بالإستفادة من دوراتنا الإعدادية، إما أثناء العطل المدرسية، أو كجزء من إجازة مدة عام، أو جنبا إلى جنب مع التدريب المهني. ويمكنك قضاء بعض الوقت في جامعات برشلونة حتى لو كنت تدرس بالفعل في مكان آخر، وذلك من خلال تطبيق برنامج التبادل الطلابي. إطلع على مجموعة الدورات المعروضة لمعرفة ما يناسبك منها، وستكون ممنونا!

تعرف على الثقافة الأسبانية

قم بإختيار مسار دراسي إلى جامعات في برشلونة وإلتحق ببرنامج اللغة؛ فإنك ستحصل على تجربة ثقافية جديدة كاملة ونمط حياة مميز في إسبانيا. إنها فرصة كبيرة بالنسبة لك لكسب الأصدقاء وتكوين علاقات جديدة مع أناس من جميع أنحاء العالم، ناهيك عن تحسين قدرتك على التحدث بالإسبانية. قم بالإستفادة القصوى من وقتك في جامعات برشلونة من خلال المشاركة في بعض الأنشطة التي ينظمها مكتبنا المتخصص، كليالي مسابقات، وأمسيات اجتماعية، وتشجيع فريق كرة قدم برشلونة إف سي، أو زيارة شاطئ برشلونة. وذلك يتم جنبا إلى جنب مع الرحلات إلى المدن الإسبانية الأخرى، وسيكون لديك جدول أعمال مزدحم خلال وقتك في هذه المدينة.