مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في مَلَقا

إذا كنت تخطط لتلقي التعليم العالي في إسبانيا فعليك الإعداد للذهاب إلى الجامعات في مَلَقا. فمدينة ملقة تعد موقعا استراتجيا سياحيا شهيرا يقصدها السياح لأن هنالك الكثير من النشاطات التي يمكنك القيام بها في في كوستا ديل سول، كالإستمتاع بالشواطئ، والمشي، وزيارة المواقع الأثرية والمتاحف الفنية ، وتسوق المنتوجات المتميزة. التسجيل في دورات إعداد الطلبة في جامعات مَلَقا يعد تجربة رائعة لا ينبغي إضاعتها!

الجامعات في مَلَقا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: ملقة

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: ملقة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: ملقة

الجامعات في مَلَقا

تأكد من أن مهاراتك اللغوية ستتحسن إلى درجة عالية عندما تدرس في جامعات في مالقا، وكذلك ستتعرف على الحياة الطلابية في إسبانيا. دوراتنا تتنوع من بين دورة لأسبوعين يلتحق بها أثناء العطل المدرسية، أو دورات ممتدة لسنة كاملة، أو ما بين ذلك وتلك، ويمكنك الإلتحاق بما يناسبك. الذهاب إلى الجامعة يشكل تحديا كبيرا، وأكثر من ذلك إذا كنت تفكر في الدراسة في الخارج، وعليه يجب التأكد من أنك على استعداد تام و دراية بشروط القبول. دورات جامعات مالقة ستساعدك على الحصول على المهارات الخاصة لتتخاطب بالإسبانية وتتعرف على المفردات الأكاديمية بشكل سريع، فتصبح قادرا على مواكبة المحاضرات الدراسية وتكوين صداقات جديدة.

لماذا الاستعداد للذهاب إلى الجامعة في مَلَقا؟

التسجيل في دورات التحضير للذهاب إلى جامعات مالقة قد يعني الفرق بين النجاح الأكاديمي وخيبة الأمل. وسوف نعمل معك من أجل وضع أهداف قابلة للتحقيق، وسنساعدك على الوصول إليها بالوتيرة التي تناسبك. فبرامج الجامعات في مَلَقا ستعلمك كيفية الإلتحاق بالمؤسسة التعليمية التي تختارها، وتساعدك مع التطبيق الخاص بك وتعطيك أفضل النصائح حول المهارات الأساسية مثل البحث والمراجعة. عليك أيضا التعرف على تجربة الحياة في إسبانيا من خلال العيش في بيئة داعمة. إذا كنت طالبا في الجامعة، يمكنك الدراسة في جامعات مَلَقا من خلال المشاركة في برنامج تبادل الطلاب فكل هذا يتيح لك الفرصة لإتقان الإسبانية.