مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في دبلن

اذهب إلى الدراسة في دبلن مع أكثر الطلاب حماسا من جميع أنحاء العالم. برامجنا الدراسية في دبلن تحضي بشراكة جميع الجنسيات، والجميع هدفه واحد: إتقان اللغة الإنجليزية. الدراسة في دبلن هي من أفضل الوسائل الرائعة للتعرف على أيرلندا، والإنفتاح على العالم في الوقت ذاته.

الدراسة في دبلن
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن

الدراسة في دبلن

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية و التعرف على الثقافة الايرلندية، فإن اختيارك الدراسة في دبلن هو الصواب. تتميز دبلن بالمزيج بين الحيوية وتوفير كل ما هو شيق وايضاً الهدوء الكافي لإستكشاف الطبيعة الخلابة للمدينة. اختر من بين إحدى برامج الدراسة في دبلن بداية من مستوي المبتدئين الى المستوى المتقدم لإتقان الإنجليزية. و سواء كنت ترغب في تحسين لغتك الإنجليزية لغرض السفر، او للحصول على شهادات علمية، او لتطوير مكانتك المهنية، فإن الدراسة في دبلن تساعدك على تحقيق اهدافك وطموحاتك. الق نظرة على برامجنا المتاحة في دبلن ودعنا نقوم بالاعداد لبرنامجك الدراسي سوياً.

استكشف دبلن خلال الداسة

الدراسة في دبلن خطوة مربحة للطلبة من جميع الاعمار. تعلم اللغة الإنجليزية وتعرف على اكبر المدن الايرلندية واهمها، علاوة على الاندماج مع الشعب الايرلندي الودود. بالطبع سوف تحتاج لوقت لاستكشاف دبلن وممارسة مهارات التحدث سواء اخترت احد برامج المخيمات الصيفية او اذا كنت اكاديمي وترغب الدراسة في دبلن لفترة اطول. لا تخلو دبلن من معالم الجذب السياحي، مثل التصميم المعماري الرائع لقلعة دبلن، وكاتدرائية سانت باتريك، والحدائق المختلفة.