مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في إيرلندا

ايرلندا من اروع و ابهج البلاد للدراسة، لكون شعبها ودود و محب للمرح و محافظ على الثقافة الايرلندية الجذابة. نتباهى بتقديم افضل البرامج المتعددة و المختلفة لتمكينك من تحقيق اهدافك و طموحاتك من الدراسة في ايرلندا، بدايةً من البرامج الصيفية قصيرة المدة الى البرامج المتخصصة للكبار و المهنيين.

الدراسة في إيرلندا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الدراسة في ايرلندا

سوف تمنح فرصة تشكيل برنامجك الاكاديمي عند الدراسة في ايرلندا. يمكنك التخصص في اي مجال ترغبه، بدايةً من الموضة و التصميم الى الفنادق و السياحة. كما تستطيع الالتحاق بإحدى برامج التدريب المهني في مجالك خلال فترة الدراسة. تشمل برامجنا الدراسية على الاعداد لاختبارات التويفل وكامبردج، ويساعدك موظفينا ذوي الخبرة في التقديم للالتحاق الجامعي ان كنت ترغب الدراسة في ايرلندا او بريطانيا. كما نقدم لك برامج الاجازات اذا كنت ترغب في قضاء عطلة ممتعة من خلال الدراسة في ايرلندا.

الثقافة الايرلندية

هناك العديد من الاسباب التي تجعلك ترغب في الدراسة في ايرلندا، تلك الجزيرة الرائعة والمتميزة بلكنة فريدة للانجليزية. استمتع بالتسامر مع الشعب الايرلندي الودود عند قضاءك وقت في احد الكافيهات او المتاحف بعد الفصول الدراسية. اندمج مع الاحتفالات الايرلندية واسلوبها الفريد. استكشف الطلال الخضراء وسواحل الاطلنطي الصخرية في ايام العطلة الاسبوعية خلال الدراسة في ايرلندا. ولا تنسى ان ايرلندا لا تبعد اكثر من رحلة قصيرة عن بريطانيا، مما يتيح لك زيارة بريطانيا او قضاء فترة اطول بها بعد انتهاء مدة دراستك.