مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في ميامي

سافر إلى الولايات المتحدة للدراسة في ميامي. فشمس فلوريدا المشرقة تلقي بأشعتها على أجمل الشواطئ في البلاد. وستحسن من مهارات لغتك الإنجليزية تحت إشراف مدربين محترفين وذوي خبرة عالية. استرخ وتحدث بطلاقة في ميامي.

برامجنا في ميامي
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأمريكية
المدينة: ميامي
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأمريكية
المدينة: ميامي
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأمريكية
المدينة: ميامي

ميامي

زد من سرعة تعلمك بدراسة الإنجليزية في ميامي. حيث تعد هذه المدينة الدائفة المشمسة مكاناً رائعاً لممارسة اللغة الإنجليزية. ستتعلم الإنجليزية في ميامي بسرعة بفضل أساليب التعلم التي نقوم بتطويرها منذ 1965. وستقضي معظم وقتك في الصف في التحاور باللغة الإنجليزية تحت إرشاد أساتذةٍ خبراء في هذا المجال. وخارج الصف، تشجعك ميامي المشمسة على ممارسة مهاراتك اللغوية على الشاطئ. كما يتوفر مرشدو البرامج أيضاً لاطلاعك على الأنشطة الأخرى المتوفرة حول المدينة. إلا أن الجانب الذي ستستمتع به أكثر لدى تعلم الإنجليزية في ميامي هو التحسن الذي تراه في مهاراتك اللغوية.

الترفيه في ميامي

حين تختار دراسة الإنجليزية في ميامي، ستجد طرقاً لا تنتهي للاستمتاع بأشعة الشمس التي تنتظرك خارج الصفوف الدراسية. يبقى الشاطئ خياراً واضحاً ومكاناً تكون المتعة فيه مضمونة. إلا أن هناك الكثير من الفعاليات الأخرى التي يمكنك استشارة طاقمنا التدريسي بشأنها لوضع جدولٍ من الرحلات الجماعية والأفكار لما يمكنك القيام به في وقت فراغك. رحلات فنون الطبخ تعرفك على تأثير الثقافات المتعددة على مطبخ ميامي. وتعرفك رحلات الغوص بأنبوب التنفس على الشعاب المرجانية الغنية بالألوان الواقعة قريباً من الشاطئ. أو يمكنك الحصول أنت وزملاؤك في الصف على دفعةٍ من الأدرينالين بلعب البينت بول. هذه تعد أمثلة قليلة على الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها عند دراسة الإنجليزية في ميامي!