GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

دليل الصيف النهائي لاستكشاف سيدني، أستراليا

دليل الصيف النهائي لاستكشاف سيدني، أستراليا

الأستراليين يعرفون بكيفية الاستمتاع بأجواء الصيف الممتازة في مدينتهم العالمية سيدني. إنها مدينة تزخر بالمأكولات الرائعة ومواجهة رائعة لممارسة رياضة ركوب الأمواج وتتمتع بأجواء لا تضاهى. وفي الواقع، عندما يتعلق الأمر بتخطيط رحلتك، يكاد يكون هناك الكثير من الخيارات للقيام بأنشطة متنوعة. لذا، في هذا الدليل النهائي لزوار الصيف، سنضيف أيضًا معلومات هامة عن الدراسة في سيدني، عاصمة ولاية نيو ساوث ويلز.

1. قم بجولة على الشواطئ

هل تعلم أن درجات حرارة مياه البحر خلال فصل الصيف يمكن أن تصل إلى حوالي 23 درجة مئوية. وعندما يكون لديك أكثر من 100 شاطئ في سيدني للاختيار من بينها، فإن القفز في الماء لم يكن أسهل من ذلك. شاطئ بوندي سهل الوصول إليه من وسط المدينة، وهو واحد من أشهر الشواطئ الرملية الذهبية في أستراليا، وهو مكان رائع إذا كنت مهتمًا بممارسة رياضة ركوب الأمواج. شمال المدينة، مانلي هي أيضًا مكان رائع لممارسة رياضة ركوب الأمواج، وتستضيف بطولة استراليا المفتوحة لركوب الأمواج في فبراير. شاطئ بالمورال محمي ومناسب جيدًا للسباحة وركوب الزوارق أو التجديف، وشاطئ شيلي يوفر تجربة غطس رائعة. ومعظم الشواطئ محاطة بالمقاهي والحانات والمطاعم، حتى يمكنك قضاء يوم كامل على الساحل، والاستمتاع بالطعام والمشروبات في أماكن ذات مناظر طبيعية خلابة.

2. السباحة في حمامات المدينة

إذا كنت ترغب في السباحة ولكنك غير راغب في التعامل مع الأمواج، فعدة شواطئ في سيدني تحتوي على حمامات بحرية محمية، بما في ذلك شواطئ بوندي وبرونتي. حمامات سيدات ماك إيفر (المعروفة أيضًا باسم حمامات السيدات كوجي) هي مكان رائع للسباحة تقع على جانب الصخور الجميلة جنوب شرق سيدني، وتتميز حمامة ماكالوم المعاد تجديدها في عام 1920 في كريمورن بوينت في شمال سيدني بإطلالة رائعة على خط الأفق الحضري للمدينة والميناء. هناك أيضًا حمامات سباحة عامة في الهواء الطلق في فيكتوريا بارك وبيترشام بارك وبرنس ألفريد بارك.

3. حضور مهرجان

لا يوجد نقص في الحفلات الموسيقية والفعاليات الفنية في سيدني، وموسم الصيف يعني مهرجانات! في نقطة السيدة ماكواري، بجوار حدائق سيدني النباتية، مهرجان هاربورلايف في نوفمبر هو واحد من أكبر فعاليات موسيقى الرقص في العام، والحفل يطل على الماء وأوبرا سيدني وجسر سيدني الرمزي. مهرجان سيدني في يناير يجلب أيضًا مجموعة كبيرة من الموسيقى الحية والمسرح وعروض الأفلام والمعارض والتركيبات الفنية إلى مختلف أماكن الحفلات في المدينة، مما يجعل من السهل عليك الاستمتاع بالثقافة.

4. اذهب إلى بارانجارو

منطقة بارانجارو كانت في السابق محطة لحاويات الشحن، ولكنها تحولت إلى منطقة تسوق وتناول طعام نابضة بالحياة على ضفاف الماء. بجانب الماء، توجد معمارية حديثة رائعة ومطاعم رائعة تطل على الميناء، في حين يتميز منتزه بارانجارو ريزيرف الأخضر والهادئ بأشجار وشجيرات أسترالية أصلية. تمت تسمية المنطقة تيمنًا بسيدة أصلية أسترالية مهمة وملهمة تُدعى بارانجارو، والتي كانت قائدة كاميرايغال لأمة إيورا عندما استعمروا الأوروبيون هذا المنطقة من أستراليا. لمعرفة المزيد عن التاريخ المشترك لأستراليا وثقافة السكان الأصليين الغنية، فإن هذا الجزء من سيدني هو مكان رائع للقيام بجولة مرشدة.هذا هو الدليل النهائي للاستمتاع بالصيف في سيدني، عاصمة ولاية نيو ساوث ويلز. استمتع بالشواطئ الرائعة، والسباحة في حمامات المدينة، وحضور المهرجانات المثيرة، وزيارة بارانجارو واكتشاف ثقافة أستراليا الغنية.

5.استكشاف سيدني بواسطة قارب الكاياك

احضِر سترة النجاة والمجذاف - فإحدى أكثر الطرق فرادةً وسلامةً لاستكشاف هذه المدينة هي عبر قوارب الكاياك. في شمال سيدني، يوجد ميناء ميدل الذي يعد مكانًا محميًا للاستكشاف على الماء، حيث يمكنك الانطلاق من جسر البصاصة والتجوال عبر الخلجان الخفية، أو القيام بمغامرات بحرية من رصيف مانلي لمشاهدة طيور البطريق الساحرة. ولتجربة فريدة من نوعها للاستمتاع بمناظر سيدني الرائعة، يمكنك الانضمام إلى جولة بقارب الكاياك في الميناء لتشاهد دار الأوبرا وخط السماء للمدينة من وسط المياه. في جنوب سيدني، يُعَد نهر وورونورا الجميل هو المكان المثالي لمحبي الطبيعة لاستكشاف السواحل الصخرية والشواطئ والغابات التي تزهو بالحياة البرية.

6. الابتعاد عن المدينة

تُعَد سيدني نقطة استثنائية لاستكشاف المزيد من ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية. تقع جبال البلو (التي تحصل على اسمها من الغبار الأزرق الذي ينبعث من أشجار اليوكاليبتوس في المنطقة) على بُعد ساعات فقط، وهي رائعة. بين الوديان القديمة، ستجد العديد من مسارات المشي ومناطق التسلق للاستكشاف، والوديان الخضراء المليئة بالأشجار تخفي شلالات سرية وبرك سباحة برية. جنوب سيدني على الفور، يمكنك أيضًا قضاء يوم أو يومين في رحلات المشي، والنزهات، والتخييم، ومشاهدة الحياة البرية في منط.

ابدأ مغامرتك الأستراليةاستكشف
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول