GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

كيفية الاحتفال بعيد الشكر - دليلنا الكامل

كيفية الاحتفال بعيد الشكر - دليلنا الكامل

Thanksgiving (عيد الشكر) هو إحدى الاحتفالات الرئيسية في الولايات المتحدة، حيث يعد العشاء التقليدي في هذا اليوم من أهم الوجبات في السنة. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يسافرون أو يدرسون في الخارج في الولايات المتحدة في الخميس الرابع من نوفمبر ويحتفلون بعيد الشكر لأول مرة، يمكن أن يكون هذا العيد مجهولًا بالكامل.

إليك كيفية الاحتفال بعيد الشكر في الولايات المتحدة، وحتى إذا لم تكن في الولايات المتحدة، يمكنك إحضار قليلاً من سحر عيد الشكر إلى أي مكان في العالم:

1. ما الذي نحتفل به؟

عيد الشكر هو احتفال بالأسرة والأصدقاء المقربين في حياتنا وبموسم الحصاد الخريفي. في جوهره، يحمل العيد مشاعر عميقة من الامتنان. إنه، كما يبدو، يوم لـ "تقديم الشكر".

2. تاريخ عيد الشكر:

على الرغم من عدم وجود اتفاق تاريخي كامل حول متى أو أين أُقيمت أول وجبة عشاء لعيد الشكر في أمريكا، يُشير الاحتفال عادةً إلى أنه نشأ في عام 1621 في ما يُعرف الآن بولاية بليموث، ماساتشوستس.

تقول القصة إن البحارة (الانفصاليون البريطانيون) فقدوا 46 من 102 مستوطنهم الأصليين بعد وصول "مايفلاور" إلى صخرة بليموث في 11 ديسمبر 1620. ولكن، بفضل مساعدة سكان الهنود الحمر (الوامبانواج)، تعلموا كيفية العناية بمحاصيلهم والبقاء على قيد الحياة في برد أول شتاء لهم في العالم الجديد.

أسفر صيف عام 1621 عن حصاد وفير، وللاحتفال به، نُظم مهرجان حصاد تقليدي إنجليزي (أو ربما هندي أمريكي) استمر لثلاثة أيام لإحياء هذا الحدث الكريم.

فيما يتعلق بتاريخ الحدث وعدد السكان الأصليين والمستوطنين الذين حضروا الاحتفال، هناك حس بأن المستوطنين أرادوا أن يظهروا امتنانهم للسكان الأصليين على مساعدتهم من خلال استضافة وليمة كبيرة.

ونظرًا للتاريخ الطويل والدموي للنزاع بين الهنود الأصليين والمستوطنين الأوروبيين، هناك توتر طبيعي وراء صحة هذه الادعاءات.

3. كيف تحتفل بعيد الشكر؟

الآن بعد أن تعلمتم تاريخ عيد الشكر، دعونا نسرع قليلاً إلى عصرنا الحالي. إليك جدول زمني ليوم عيد الشكر:

9-10 صباحًا | مشاهدة موكب عيد الشكر في ميسي

قم بتشغيل بث مباشر أو ابحث عن مكانك على الشارع أثناء مشاهدة البالونات الهليومية العملاقة والعربات والفرق الموسيقية تجوب شوارع مدينة نيويورك.

10 صباحًا - 12 ظهرًا | اذهب إلى المتجر

عيد الشكر، مثل معظم العطل في الولايات المتحدة، هو إما عطلة أو يوم قصير للموظفين. لحسن الحظ، يكون السوبرماركت عادة مفتوحًا في النصف الأول من اليوم، لذا تأكد من الذهاب إلى المتجر في وقت مبكر لاستلام جميع المكونات التي ستحتاجها لبدء الطهي.

12-1 ظهرًا | مشاهدة العفو الرئاسي للديك الرومي

نعم، قرأتم ذلك بشكل صحيح، ابتداءً من منتصف القرن العشرين، عفا الرئيس الأمريكي عن ديكين واحد أو اثنين في عيد الشكر كل عام، مما يوفر للطيور العذراء من الذبح.

طوال اليوم | مشاهدة كرة القدم الأمريكية

مباريات كرة القدم في عيد الشكر هي جزء أساسي من تجربة عيد الشكر الأمريكي. إنها فرصة رائعة لمشجعي فريقك المفضل وهي فرصة جيدة للتشتت عن الواقع الذي ربما لن تتناول فيه الغداء. على أي حال، ستحتاج بالتأكيد إلى أن تكون جائعًا عندما يحين وقت العشاء.

طوال اليوم | الطهي، الطهي، الطهي

يمكن أن يستغرق تحضير وجبة عيد الشكر اللائقة ساعات، وفي بعض الأحيان حتى أيامًا، اعتمادًا على الأطباق التي تقوم بإعدادها وعدد الأشخاص الذين تخدمهم. إن الديك الرومي وحده يستغرق 20 دقيقة على الأقل لكل رطل، مما يضيف حوالي خمس ساعات في الفرن لأكبر الطيور.

6-10 مساءً | تناول أكثر مما كنت تعتقد أنه إنسانيًا ممكن

ربما لا يكون من المستغرب أن يكون هناك عطلة أمريكية تستند فقط إلى تناول الطعام، ولكن قد يكون من المستغرب مقدار الطعام الذي يمكنك فعله فعليا إذا ما قررت القيام به.

4. ما العشاء في عيد الشكر؟

الديك الرومي

بالنسبة لمعظم الأسر غير النباتية، يأخذ الديك الرومي مكانة رئيسية في عشاء عيد الشكر. سواء كانت مشوية أو مدخنة أو مملحة أو مقلية، تحقيق تلك الخلطة المثالية بين القشور الخارجية المتشققة واللحم الداخلي الرطب هو فن.

حشو

قبل أن تضعي الديك الرومي في الفرن، يجب عليك ملء تجويفه بالخبز الذرة والبصل والكرفس والتوت البري المجفف. بعد ساعات من الطهي في تجويف الديك الرومي، يخرج "الحشو" رطبًا ولذيذًا مع نكهات حلوة.

صلصة التوت البري

حامضة وحلوة، تعمل صلصة التوت البري كالشتني الهندية على إظهار النكهة اللذيذة واللحمية للديك الرومي. تجنب النوع المعلب باستخدام هذه الوصفة السهلة من دليلنا لمبتدئين عيد الشكر.

صلصة الديك الرومي

بمجرد أن تخرجي الديك الرومي من الفرن، حان وقت الصلصة. مصنوعة من القطرات في أسفل الصينية، تعد صلصة الديك الرومي صلصة لحمية يمكن تطبيقها بشكل سخي على معظم أجزاء وجبة عيد الشكر.

بطاطس مهروسة

أين يمكنك وضع تلك الصلصة؟ مغمورة في صلصة الديك الرومي اللحمية، تعد البطاطس المهروسة ربما ألذ (وأكثر إشباعاً) طبق على قائمة عشاء عيد الشكر.

فطيرة اليقطين

في موسمها، حلوة، ومرضية، تعتبر فطيرة اليقطين المصنوعة في المنزل الحلوى الأساسية لعيد الشكر. ولكن بعد أن تعودي لتناول اللحم والبطاطس مرة ثانية أو حتى ثالثة، قد تكون هذه هي الوجبة الأصعب بالنسبة لك لإنهائها. ولكن لا داعي للقلق! إذا لم تنتهِ في ليلة الخميس، هناك دائمًا وجبة الإفطار يوم الجمعة.

وبالحديث عن البقايا، لا ينتهي عشاء عيد الشكر في ليلة الخميس. مع كل هذا الطعام، ستتناولين ساندويشات الديك الرومي والبريتو وأطباق الفرن لبقية عطلة نهاية الأسبوع.

5.الجمعة السوداء والاثنين السيبراني

بعد أن تمتلئي بنفسك بشكل غبي في يوم الخميس، حان الوقت للتسوق بشكل غبي في الجمعة السوداء. يُعتبر هذا اليوم غير الرسمي بداية موسم التسوق للعطلات، وهو مشهور في الولايات المتحدة بتخفيضاته العميقة والهستيريا العامة حيث يركض الناس من متجر إلى آخر بحثًا عن أفضل الصفقات.

ولحسن الحظ بالنسبة لأولئك الذين لا يحبون الزحام، تم اختراع الاثنين السيبراني كما يعتبر ما يعادل التسوق عبر الإنترنت في الإثنين التالي - وهو أمر مهم زاد أهميته في جميع أنحاء العالم.

على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه الكثير للقيام به وتناوله وشرائه خلال أول عيد شكر لك في الولايات المتحدة، فإنه من المهم أن نتذكر ما كانت النية الأصلية للعطلة - أن نقدم الشكر. من خلال الاجتماع في تقدير ممتن مع الأصدقاء والعائلة، يجمع عيد الشكر بيننا ويساعدنا على تذكر تلك اللحظة، قبل نحو 400 عام، عندما اجتمعت ثقافتان مختلفتان لتقديم الشكر والاستمتاع بوليمة الحصاد.


اكتشف الثقافة الأمريكية أثناء دراستك بالخارجللمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول

إكتشف العالم وتعلم لغة في الخارج

هيا بنا