مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في سياتل

الإستعداد للدراسة بافضل جامعات في سياتل يعد وسيلة رائعة للتعرف على الجزء الغربي العصري من الولايات المتحدة بينما تحسن من مهارات لغتك الإنجليزية لترقى للمستوى المطلوب. فبرامج جامعات سياتل تحقق لك أهدافك سواء كنت تعد لاجتياز امتحان التوفل أو أردت أن تكمل تدريبك في شركة أمريكية.

الجامعات في سياتل
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سياتل
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سياتل
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية

الجامعات في سياتل

هناك مجموعة متنوعة وضخمة من الدورات المعروضة في جامعات في سياتل. فلدينا ما يناسب الجميع، من طلاب المدارس الثانوية الراغبين في اتخاذ مسار أكاديمي إلى طلاب الجامعات المقبلين على برامج التبادل الدراسي. ونحن نفخر بما لدينا من مرونة كاملة، إذا كنت تريد القيام بالسفر أو الحصول على خبرة في مجال العمل أثناء إلتحاقك بدورة في جامعات سياتل، فهذا ميسر ومتاح. ستتعرف على طبيعة الوحدات الخاصة التي تغطي تقنيات الامتحانات، ومهارات البحث، والمراجعة الفعالة، وستخرج من الدورة التدريبية متحمسا لدراستك الجامعية. دوراتنا تعدك لمستقبل ناجح في جامعات سياتل.

إجمع بين الدراسة والرحلة الشيقة في سياتل

الدورة العلمية بأفضل جامعات في سياتل مثالية إذا كنت تبحث عن الجمع بين تعليم عالي الجودة وررحلة مثيرة بالخارج. إذا كنت تخطط للإلتحاق بالتعليم العالي في الولايات المتحدة، فالدخول إلى جامعات سياتل ستكون أول خطوات الترحيب بك بالحياة في الولايات المتحدة الأمريكية. هناك الكثير مما سيشغل وقت الفراغ، فلا مجال للشعور بالملل أو بالحنين إلى الوطن! لدينا مكتب أنشطة مخصصة يوصلكم بسرعة إلى كل ما يدور في جميع أنحاء المدينة. لك أن تقضي أمسيات خاصة للتعرف على زملائك الطلاب وتمارس مسابقات الكاريوكي والمباريات الرياضية. وفي عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك الإنضمام إلى الرحلات المنظمة إلى بورتلاند، أو أوريغان، أو فانكوفر للتعرف على المنطقة.