مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

جامعات في فلوريدا

 نظراً للتصنيفات العالمية الذي حازت عليه كثير من الجامعات في فلوريدا، يُقبل كثير من الطلاب على الدراسة في فلوريدا. ينجذب هؤلاء الطلاب خاصة إلى مناخ فلوريدا المعتدل طوال السنة، وتنوع خلفيات الطلاب المقيمين فيها، إلى جانب توفّر كثير من الخيارات الترفيهية والمغامرات التي تقدمها هذه الولاية. 

جامعات في فلوريدا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: نيويوركلوس انجليسمياميهنولولوسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسانتا باربراسياتل
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: نيويوركلوس انجليسمياميهنولولوسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسانتا باربراسياتل
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: نيويوركلوس انجليسمياميهنولولوسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسانتا باربرا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الدراسة في فلوريدا مع إي أف

 استعد للانضمام لإحدى الجامعات في فلوريدا عبر الانضمام لبرامج الإعداد الجامعي والإعداد لاختبارات اللغة التي تقدمها معاهد إي أف في عشرات المدن في أمريكا وحول العالم. ستساعدك برامج الإعداد الجامعي التي نقدمها على تلبية متطلبات القبول في الجامعات في فلوريدا، وستسلّحك بالمهارات اللازمة لإتقان أصول البحث والكتابة الجامعية، والتي تعتبر أساس النظام التعليمي في الجامعات في فلوريدا على وجه الخصوص، وكافة الجامعات في أمريكا بشكل عام. أيضاً، مهما كان الاختصاص الذي ترغب بتعلمه خلال الدراسة في فلوريدا، ستساعدك دروس الاهتمامات الخاصة التي نقدمها لطلابنا على تعلم أهم المفردات والمصطلحات المتعلقة باختصاصك، لتكون مستعداً لمواكبة الطلاب الآخرين في الجامعات في فلوريدا. 

محتار في الاختيار بين جامعات في فلوريدا؟ نحن هنا لمساعدتك

خلال البحث عن جامعات في فلوريدا، يجد الطلاب عشرات الجامعات التي تختلف حسب الاختصاصات المتاحة، والمواقع في فلوريدا، والتصنيفات العالمية، وغيرها من العوامل. وفي حال إتمام برنامج الإعداد الجامعي الذي تقدمه معاهد إي أف بنجاح، ستضمن مكاناً في واحدة من مئات الجامعات الأمريكية الشريكة لنا. أيضاً، ومع المهارات اللغوية والأكاديمية التي ستحرزها خلال إتمام البرنامج، ستزيد من فرص قبولك في كل الجامعات التي ستتقدم لها، بغض النظر عما إذا كانت جامعات في فلوريدا أو في مدن غيرها. زد من ثقتك في تحقيق حلمك وانضم لجامعات في فلوريدا عن طريق برامج إي أف للإعداد الجامعي أو الدورات اللغوية. 

عش كثيراً من المغامرات خلال الدراسة في فلوريدا

ما من تجربة تجمع بين التعليم المتمكّن والترفيه بدون حدود مثل الدراسة في فلوريدا. إلى جانب الجامعات المرموقة، ستعيش تجارب ترفيهية ومغامرات كثيرة خلال دراستك في إحدى الجامعات في فلوريدا. استمتع بالسباحة على شواطئ ميامي العالمية، وقم بالنشاطات البحرية كالغوص وركوب الأمواج. لا تنسَ أيضاً فرصة زيارة منتجع ديزني لاند الترفيهي في مدينة أورلاندو، والتي تقوم جامعات في فلوريدا في مختلف أنحاء الولاية بتنظيم رحلات إليها. زر مدينة تامبا الشهيرة بأجوائها العالمية، بفضل تنوع السكان من كل أنحاء العالم فيها، والذين تجذبهم أجواء فلوريدا المعتدلة، وأسلوب الحياة فيها. أيضاً، استعد لتجربة كثير من المطابخ العالمية، وخاصة تلك المتأصلة من دول أمريكا الوسطى واللاتينية، أثناء الدراسة في فلوريدا.