الجامعات في أمريكا

قم بالتحضير للالتحاق بإحدى جامعات أمريكا أو استكمل دراستك الجامعية ببرنامج أكاديمي باللغة الإنجليزية في امريكا. تتعدد برامجنا في جامعات أمريكا، من برامج التبادل الجامعي لمدة عام اكاديمي، إلى برامج الإعداد لقبول جامعي مضمون في إحدى الجامعات الأمريكية الشريكة لنا.

الجامعات في أمريكا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركلوس انجليسمياميهنولولوسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسانتا باربراسياتل
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركلوس انجليسمياميهنولولوسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسانتا باربراسياتل
EF الإعداد الجامعي

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
إحصل على قبول جامعي في بلد ناطق باللغة الإنجليزية من خلال برنامج التحضير الجامعي المكثّف بالخارج.
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسياتل
Hult International Business School

Hult International Business School

بكالوريوس، ماجستير، وماجستير إدارة الأعمال
احصل على شهادة في ادارة الأعمال من هولت، مدرسة تجارية مستقلة حائزة على العديد من الجوائز العالمية و لديها حرم جامعي حول العالم
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركسان فرانسيسكوبوسطن

الجامعات في أمريكا

كل الجامعات في أمريكا متاحة للطلبة المتمكنين من اللغة الإنجليزية. وتتميز برامجنا للإعداد الأكاديمي بتعزيز مهاراتك في اللغة الإنجليزية وتقديم إرشادات لاختيار إحدى جامعات أمريكا. نضمن لك قبولاً جامعياً في إحدى الجامعات الأمريكية الشريكة لنا فور إتمامك لبرنامجنا. اختر برنامج التبادل الطلابي إن كنت ترغب بالدراسة لمدة فصل دراسي واحد او لمدة عام كامل في إحدى الجامعات الأمريكية. تتميز برامجنا طويلة المدة بتمكينك من تشكيل برنامجك لتحسين مهارات التحدث بالإنجليزية، وتحقيق أهدافك في الحصول على شهادة معتمدة، والحصول على درجات اكاديمية، او إجتياز إحدى اختبارات اللغة الإنجليزية للانضمام لإحدى جامعات أمريكا.

حقق طموحاتك في امريكا

سفرك إلى امريكا يعني إتقان اللغة الإنجليزية لمستوى معين، والتكيف مع الثقافة الامريكية، واستيعاب أساليب التدريس المستخدمه في الجامعات في امريكا. ستتمكن من ممارسة اللغة الإنجليزية يومياً داخل الفصول وخارجها مع زملاء الدراسة ومع الأمريكيين، من خلال برامجنا الجامعية في جامعات امريكا. بعض برامجنا الجامعية في امريكا تتم داخل إحدى المباني الجامعية. وتنفرد برامجنا بتمكينك من الاندماج مع طلاب الجامعات الامريكية ومشاركتهم المرافق الرياضية، والمقاهي، والسكن الطلابي.

قبول جامعات في امريكا

تحلم بالدراسة في جامعة في أمريكا؟ يبحث كثير من الطلاب عن متطلبات التعليم الجامعي في أمريكا. لدينا خبرة طويلة في إعداد الطلاب للحصول على قبول جامعي في  أمريكا، عن طريق الكثير من الجامعات الشريكة لنا في أمريكا، وبرامج الإعداد الجامعي.
للحصول على قبول جامعي في أمريكا، أنت بحاجة إلى إتقان مستوى معين من اللغة الإنجليزية. إذا كنت بحاجة لتقوية مهاراتك الإنجليزية للتقديم للجامعات في أمريكا، تعرف على برامج إي أف المخصصة للإعداد الجامعي، والتي تضمن لك الحصول على قبول جامعي في أمريكا من إحدى الجامعات الشريكة لإي أف في الولايات المتحدة. الخطوة التالية هي تقديم اختبار توفل، والذي يمكنك الاستعداد له عن طريق برامج إي أف للإعداد لاختبارات اللغة. تواصل معنا لنساعدك في كل خطوة من رحلتك نحو الدخول في التعليم الجامعي في أمريكا.