مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في سان دييغو

إذا كنت متحمسا لرؤية كاليفورنيا وإتقان مهارات لغتك الإنجليزية فدراسة اللغة الإنجليزية بأفضل جامعات في سان دييغو يعد الخيار الاكثر تميزا. فبرامج جامعات سان دييغو صممت خصيصا لتتناسب مع أهدافك سواء كنت ستدرس لمدة شهر فقط أو كنت تبحث عن برنامج لتبادل الطلبة لمدة سنة.

الجامعات في سان دييغو

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سان دييغو

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سان دييغو

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سان دييغو

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
إحصل على قبول جامعي في بلد ناطق باللغة الإنجليزية من خلال برنامج التحضير الجامعي المكثّف بالخارج.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سان دييغو

الجامعات في سان دييغو

إذا كان التعليم العالي في الولايات المتحدة هو حلمك، فان الالتحاق بجامعات في سان دييغو يعدوسيلة رائعة لتحقيق ذلك. ادرس في جنوب كاليفورنيا الهادئ وتعرف على الحياة الأميركية أثناء تحسين مهاراتك اللغوية. هناك مجموعة متنوعة من الدورات العلمية في جامعات سان دييغو، كإعداد برامج التبادل أو الجمع بين الدراسة مع خبرة العمل. الذين يدرسون في الخارج يحققون تجربة مختلفة جدا مقارنة بمن يلتحق بفصل دراسي للغة من المنزل. فإن مستواك في اللغة الإنجليزية سيتحسن طوال الوقت حتى في وقت التنزه والتعرف على سان دييغو. ستتلقى دروسا في اللغة ذات جودة عالية في بيئة جامعية متميزة وستكون هذه إضافة رائعة للسيرة الذاتية لأي شخص!

تعرف على سان دييغو تحت الشمس المشرقة

ولاية كاليفورنيا تتميز بوجود الكثير من الأبنية السكنية على الشواطئ، وهذا متوقع في دولة بها العديد من الشواطئ الجميلة. سجل في دورة جامعات سان دييغو وستكون قادرا على الإستفادة حقا من القيام بمجموعة كاملة من الأنشطة الرائعة وكذلك الدراسة. ستكون صداقات وثيقة مع طلاب الجامعات في سان دييغو وستمارس اللغة الإنجليزية مع زملائك حين تقوم بالتعرف على جميع أنحاء المدينة. الرياضات المائية هي الأكثر شعبية، كالغوص وركوب الأمواج، أما إذا كنت تفضل الحياة على أرض صلبة فإذهب في رحلة الى لوس انجليس ولاس فيغاس، أو حتى رحلة قضاء عطلة نهاية الأسبوع في المكسيك. الاحتمالات لا حصر لها!