مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في لوس أنجلوس

إذا كنت ترغب بالدراسة بأفضل الجامعات في لوس انجلوس فلدينا برنامج يناسبك. فإن لدينا العديد من البرامج الأكادمية المتاحة في لوس انجلوس ويمكنك دراسة الإتصالات الدولية فتحصل على درجة علمية في هذا المجال أو الإلتحاق بدورات قصيرة لتعلم الإنجليزية.

الجامعات في لوس أنجلوس

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: لوس انجليس

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: لوس انجليس

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: لوس انجليس

الجامعات في لوس أنجلوس

يمكنك تحقيق الكثير من الأهداف الأكاديمية من خلال الالتحاق بإحدى الجامعات في لوس انجلوس. لدينا برامج فصولٍ جامعية أو تلك الممتدة عاماً كاملاً في الخارج، بالإضافة إلى دورات تركز بشكل حصري على مساعدتك في تحسين لغتك الإنجليزية لتحقيق أهدافك الأكاديمية. ويمكنك إتمام برنامج تدريبي في لوس انجلوس أو التحضير للالتحاق بإحدى جامعات لوس انجلوس أو أي مكانٍ آخر في الولايات المتحدة. كما يمكنك تخصيص برنامجك وفقاً لاحتياجاتك وأهدافك الأكاديمية. سواءٌ كنت ترغب في وضع حجر الأساس لسيرتك المهنية أو الحصول على القبول في برامج شهادات التخرج، يمكنك إنجاز ذلك من خلال الالتحاق بإحدى جامعات لوس انجلوس.

برنامج يلائم كل طالب

بغض النظر عن طريقة تصميمك لبرنامج التعليمي، فإنك ستتعلم الكثير دون شك من الوقت الذي تقضيه في إحدى الجامعات في لوس انجلوس. وتقدم البرامج المهنية دورات تدريب عملي وشهادات تضيف الكثير إلى سيرتك الذاتية، وتساعدك في الحصول على وظيفة أحلامك. كما أن دورات اللغة الإنجليزية العامة والمكثفة تركز على منحك مهارات التحاور التي تحتاجها للنجاح في مسيرتك المهنية في موطنك أو في الخارج. أما البرامج التحضيرية فتحضرك للالتحاق بإحدى جامعات لوس انجلوس أو مكانٍ آخر في الولايات المتحدة، والتي تتضمن مساعدتك على التقديم في الجامعة التي تختارها، واجتياز الاختبارات المطلوبة، وحتى اختيار الجامعات التي تلائم احتياجاتك.