مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في ميامي

الذهاب إلى جامعات في ميامي هو وسيلة ممتازة للحصول على التعليم في الخارج. فبرامجنا لطلاب جامعات ميامي تقدم مجموعة من الدورات القصيرة لتحسين لغتك الإنجليزية والبرامج الأكاديمية الطويلة لمدة عام، وهذا سيمنحك درجة علمية أو يساعدك على الإلتحاق بإحدى جامعات ميامي أو أي جامعة أخرى في الولايات المتحدة.

الجامعات في ميامي
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: ميامي
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: ميامي
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: ميامي

الجامعات في ميامي

إذا كنت تحلم بالدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، فالذهاب إلى جامعات في ميامي للتحضير لذلك يعد خطوة أولى كبيرة. إختر دورة إعداد لتحسن من مهاراتك في اللغة الإنجليزية حتى تصل إلى المستوى المطلوب، ولتتعرف على شروط القبول، ولتتعلم كيفية إنجاز الأبحاث، وأساليب مراجعة الإمتحان. يمكنك أيضا قضاء بعض الوقت في جامعات ميامي إذا كنت تدرس حاليا في أماكن أخرى، وذلك من خلال التسجيل في برنامج تبادل الطلاب. تعد هذه الطريقة الأفضل للذين يدرسون في الخارج كي يتمكنوا من التحدث باللغة الإنجليزية بمستوى عالي، وهذا لإنغماسهم بشكل عملي في التحدث مع الآخرين طوال الوقت . وكذلك فالإلتحاق بمثل هذه الدورة في جامعات ميامي تقوي من سيرتك الذاتية لتقوم بالإعداد لمستقبل ناجح.

تجربة حياة من جميع النواحي

إذا قررت الإلتحاق بدورة للإعداد الجامعي مدة أسبوع أو عام كامل خلال برامج تبادل الطلاب في جامعات في ميامي يمكنك أن تحول رحلتك إلى شيء خاص حقا. فثقافة ميامي تتجسد في قضاء الكثير من الوقت بالهواء الطلق، فهناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها إلى جانب دراستك كي تبقى مشغولا مثل الغطس، وركوب الأمواج. يمكنك تخصيص معظم جوانب دراستك في جامعات ميامي من حيث الكثافة، والمكان الذي ستعيش به، وكيفية قضاء وقت الفراغ. الدراسة في ميامي هي حقا تجربة العمر: ستكون صداقات جديدة، وتفعل أشياء جديدة، وستتعرف على مكان جديد، كل ذلك سيكون مصحوبا بتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية!