مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في كندا

إستعد للإلتحاق بإحدى الجامعات في كندا بتطوير مهاراتك فى اللغة الإنجليزية أكاديمياً من خلال برامجنا المتخصصة. تبدأ برامجنا الجامعية فى كندا من دورات مكثفة و قصيرة لصقل لغتك الإنجليزية أكاديمياً، وصولاً إلى الفصل الدراسى في كندا وبرامج تدريبية لمدة عام لتهيئتك للالتحاق بإحدى الجامعات الكندية.

الجامعات في كندا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتوفانكوفر

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتوفانكوفر

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتوفانكوفر

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

جامعات كندا

تخيل نفسك وأنت تدرس في كندا وسط الطبيعة الجميلة التي تخطف الأنفاس. إن الالتحاق بإحدى الجامعات في كندا هو خطوةٌ كبيرة دون شك، إلا أنه يمكنك زيادة فرص نجاحك من خلال التأكد من استعدادك لهذا التحدي. لذا انضم إلى إحدى الدورات التحضيرية في الجامعات الكندية، للتأكد من تلبية مهاراتك في اللغة الإنجليزية للمتطلبات، وللحصول على لمحةٍ عن الحياة الطلابية فيها. كما أنك ستتمكن من ممارسة مفرداتك الجديدة، والتحضير للاختبارات والتعرف على متطلبات القبول الجامعي لجامعات كندا. ووفقاً للبرنامج الذي تختاره، يمكنك الحصول على قبولٍ مضمون في إحدى جامعات كندا الشريكة لنا لدى تخرجك.

قضاء الوقت في كندا

إن اخترت المجيء والدراسة في كندا لفترة طويلة، وسواءٌ كنت جزءً من برنامج تبادل طلابي أو ملتحقاً بإحدى الدورات التحضيرية للالتحاق بإحدى الجامعات في كندا، ستملك الكثير من وقت الفراغ للاستفادة القصوى من المناظر الطبيعة المدهشة في هذا البلد الجميل. ويمكنك الاختيار بين الدراسة في دورة جامعية في تورنتو أو فانكوفر. أشبع عشقك للتزلج على الجليد أو بالمزلجلات على منحدرات جبل ويسلر. وحقق حلم حياتك بزيارة شلالات نياجارا، أو استمتع ببساطة بالمناظر الخلابة فيما تجمع بين الإقامة والدراسة في هذه المدينة العالمية. الدراسة في إحدى الجامعات الكندية هي أكثر من مجرد وسيلة للتعلم، إنها تجربة حياة مدهشة! 

مزايا اختيار الدراسة في جامعات كندا

تُعد كندا دولة آمنة ومستقرة، وقد تم تصنيفها الدولة رقم 6 عالمياً في مؤشر الأمن الدولي. وتشتهر عديد من الجامعات في كندا بتصنيف أكاديمي عالٍ في جميع المستويات الدراسية، مثل جامعة ماكجيل وكارلتون وجامعة كولومبيا البريطانية. وتعد المدن الكبيرة في كندا، مثل تورونتو وفانكوفر ومونتريال بين أشهر 50 وجهة دراسية عالمية، وفق مقياس تقارن تكاليف المعيشة وإيجابية سوق العمل، وتنوع البرامج الدراسية التي تقدمها الجامعات الكندية هناك.
أيضاً،  يُتاح للطلاب الأجانب الذين قد أنهوا دراستهم في إحدى جامعات كندا ويرغبون بالبقاء والعمل في كندا التقديم على تصريح للبقاء والعمل في البلاد. وتعتبر إجراءات الهجرة والتأشيرات في كندا سهلة بشكل عام.