الجامعات في تورنتو

الجامعات في تورنتو
4.6
667
(667 تقييم)
4.6

ان الالتحاق بأحد الجامعات في تورنتو هو طموح وهدف رائع للكثيرين، ولكن تحقيق هذا الهدف يحتاج الى تخطيط ودراسة بشكل محكم كي تتمكن من الاستفادة الصوى من تجربة الدراسة في جامهات تورونتو. توجهك برامجنا الجامعية فى تورنتو في عملية الالتحاق بالجامعات الكندية التى تختارها، و تزودك بمتطلبات تلك المؤسسات.

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو

الجامعات في تورنتو

حضر للالتحاق بإحدى الجامعات في تورنتو وزد من فرص نجاحك من خلال الانضمام إلى برنامج تحضير جامعي مخصص ليلائم احتياجاتك وأهدافك الأكاديمية الفردية. وتبعاً للبرنامج الذي تختاره والمعهد الذي تلتحق به، يمكنك معنا اكتساب شهادات جامعية، أو قبول مضمون في إحدى جامعاتنا الشريكة. إن كنت طالب ثانوية عامة أو منقطعاً عن الدراسة، سجّل في دورة تحضيرية للالتحاق بإحدى جامعات تورنتو. وإن كنت تدرس في مكانٍ آخر حالياً، أو كنت خريجاً حديثاً تأمل في إتمام برنامج الماجستير أو الدكتوراه في الخارج، فإن هناك حتماً دورة جامعية تلائمك في تورنتو.

تورنتو كمدينة طلابية

حقق أكبر استفادة من الإقامة في واحدة من أكبر وأكثر مدن أمريكا الشمالية تعدداً في الثقافات. خلال التحضير للالتحاق بإحدى الجامعات في تورنتو، يمكنك في وقت فراغك استغلال الفرصة لزيارة أهم المعالم في محيطك، إذ يمكنك زيارة شلالات نياجارا أو تعلم تجديف زوارق الكنو في بحيرة أونتاريو. وإن كنت تفضل البقاء في بلدتك، هناك الكثير لتفعله أيضاً، بدءً من حدائق الملاهي والشواطئ، إلى المتاحف والمعارض، هناك دائماً الكثير من الفعاليات والأنشطة في تورنتو. بغض النظر عن البرنامج الجامعي الذي تسجل فيه في تورنتو، فإن معظم جوانب دورتك ستكون مرنة كي تتمكن من تصميم دورة الالتحاق بإحدى جامعات تورنتو بحيث تلبي كل احتياجاتك، وتساعدك على تحقيق أهدافك.