مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في كندا ماجستير

بفضل جامعات كندا العريقة التي تقدم أفضل الاختصاصات في مختلف المجالات العلمية، لا شك بأن دراسة الماجستير في كندا تجربة يحلم بها كثير من الطلاب والاكاديميين. لكن، للالتحاق بجامعات كندا، يجب على الطالب الاستعداد أكاديمياً ولغوياً. استفد من البرامج المختلفة التي تقدمها إي أف واستعد لدراسة الماجستير في كندا.
الدراسة في كندا ماجستير

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتوفانكوفر

لماذا تختار دراسة الماجستير في كندا؟

تتميز كندا بكونها وجهة آمنة ومستقرة، وبكون مدنها مثل تورونتو وفانكوفر ومونتريال بين الوجهات الأشهر في العالم بين الطلاب. أحرز أقصى استفادة من الدراسة في كندا لدرجة الماجستير، واستفد من كون تكاليف دراسة الماجستير في كندا معقولة وأقل بكثير من غيرها من الوجهات الغربية، لكن بدون المساومة على جودة التعليم.

استعد لدراسة الماجستير في كندا مع إي أف

تعلم مبادئ البحث والكتابة الأكاديمية وتصنيف المراجع وغيرها من المهارات الأكاديمية الضرورية لدراسة الماجستير في كندا، وذلك مع برامج إي أف للإعداد الجامعي، والتي تتراوح مدتها من 3 إلى 11 شهراً. بعد إنهاء دراستك معنا، عزز من فرصك في الالتحاق بجامعة لدراسة الماجستير في كندا من إحدى الجامعات الشريكة لإي أف في كندا وحول العالم. إذا كنت تستعد للقيام باختبار أيلتس أو توفل كجزء من عملية التقديم لدراسة الماجستير في كندا، تواصل معنا للتعرف على برامج الإعداد لاختبارات توفل وأيلتس من إي أف.