مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في فانكوفر

الإعداد للإنخراط في جامعات فانكوفر يعد بمثابة تحدي للطالب. فبرامج الجامعات في فانكوفر الأولية وبرامج الإنجليزية الأكاديمية جميعها يركز على تطوير ما يحتاج إليه الطالب ليدرس في جامعات فانكوفر أو ليعودة لجامعته الأم. إذا كنت لا تزال تدرس في المدرسة الثانوية فلدينا أيضا برامج في فانكوفر مناسبة لك.

الجامعات في فانكوفر

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر

الجامعات في فانكوفر

ليس هناك طريقة أفضل لتعلم اللغة من الدراسة في الخارج وانغماس الشخص في ذلك بشكل مستمر. إذا كنت تفكر في مواصلة التعليم، فمهاراتك اللغوية تحتاج إلى أن تكون على مستوى عالي. والتحضير للدراسة في الجامعات في فانكوفر يساعدك على ضمان الوصول إلى مستوى التحدي. عليك العمل على المفردات الأكاديمية، وتعلم استراتيجيات التحقيق الجيدة في الامتحانات والمقابلات، فهذا يتيح لك فرصة أكبر للنجاح. إذا كنت ترغب في الالتحاق بجامعات فانكوفر، أو في مكان آخر في كندا، أو في مكان آخر في العالم، فالمهارات التي ستكتسبها لدينا سوف تكون ذات صلة وقيمة للتعليم العالي أينما اخترت الدراسة.

تأقلم مع العيش بالخارج

الذهاب إلى الجامعة للمرة الأولى في حياتك بعيدا عن بلدك يمكن أن تكون تجربة شاقة. هذا هو سبب اتخاذ مسار التحضير للدراسة في الجامعات في فانكوفر، كونها فكرة عظيمة لتحضيرك لهذا التحدي. إنها ليست مجرد مهارات لغتك التي سوف تعمل على تحسينها! دوراتنا تسمح لك بالإستقرار في الحياة في الخارج في بيئة قليلة الضغوط تعتاد فيها على العيش والدراسة في بلد جديد. ستكون مع الطلاب الأجانب، وهذا يساعد على تكوين الأصدقاء مما يسهل فرص ممارسة اللغة الإنجليزية. فالإستعداد للذهاب إلى جامعات فانكوفر تقوم بإعدادك لإكمال دراستك المستقبلية بثقة وحماسة!