مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في نيس

الذهاب إلى جامعات في نيس هو حلم كثير من الطلاب الفرنسيين وكذلك الأجانب. هذه المدينة الجميلة بها أشياء كثيرة رائعة تجذب الطلاب إليها. فبرامج جامعات نيس تحرص على أن يتقن الطلاب الفرنسية وأن يجتازوا كل المستويات والمراحل الأكاديمية والمهنية الفرنسية.

الجامعات في نيس
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس

الجامعات في نيس

إذا كنت تخطط للذهاب إلى جامعات في نيس، فإنه من الحكمة أن تتأكد من أنك على استعداد بشكل جيد. إختر دورة الإعداد للجامعة لتحسين مهاراتك في اللغة الفرنسية حتى تصل إلى المستوى المطلوب، وتآلف متطلبات قبول الجامعة. سيكون لدينا فريق عمل من ذوي الخبرة يساعدونك على تحقيق أهداف اللغة الخاصة بك، وعليك أن تكون متحمسا للقيام بالدراسات الخاصة بك في المستقبل. إذا كنت تدرس بالفعل في جامعة في أي مكان آخر، فلا يزال بإمكانك الذهاب إلى جامعات نيس من خلال التسجيل في برنامج تبادل الطلاب وقضاء فصل دراسي أو سنة بالخارج في نيس. فهذه وسيلة رائعة لتحسن مهاراتك اللغوية وتتعرف على ثقافة جديدة.

جرب الحياة الطلابية في فرنسا

قضاء وقت قبل أو أثناء البدء في الدراسة في جامعات في نيس هو وسيلة فعالة لتحسين مهاراتك اللغوية. إنها فرصة عظيمة للتعرف على الحياة في فرنسا والإنغماس في الثقافة الفرنسية. هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن ممارستها إلى جانب الدراسة في جامعات نيس، وأبرز تلك الأنشطة رحلات عطلة نهاية الاسبوع التي يمكن الذهاب إليها بعد الدراسة، وكذلك الرحلات والنزه أسفل برومنيدا دي أنجلوس، ومشاهدة المراكب على المنفذ، والتسوق بالمحلات التجارية الممتازة والمحلات الرائعة، والاسترخاء لاحتساء القهوة مع الكرواسون على مقاهى الرصيف. لك أيضا أن تقوم بقضاء وقت فراغك على الشاطئ أو السباحة في مياة البحر الزرقاء الصافية، وتعلم الغوص!