مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في فرنسا

إذا كان هدفك الدراسة في الجامعات في فرنسا فيمكننا مساعدتك للبلوغ إلى غايتك. فبرامجنا في جامعات فرنسا تقدم للطلاب مجموعة دورات أكاديمية قصيرة خلال عطلتهم المدرسية أو فصل دراسي واحد أو برنامج تبادل الطلاب لمدة سنة، فهذه البرامج تهدف لأن يتحدث الطلاب الفرنسية بطلاقة.

الجامعات في فرنسا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيسباريس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيسباريس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيسباريس

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الجامعات في فرنسا

هل تحلم بأن تصبح طالبا في إحدى الجامعات في فرنسا؟ تأكد من ان المهارات اللغوية لديك تصل إلى مستوى التحدي المطلوب عن طريق أخذ دورة الإعداد للذهاب إلى جامعات فرنسا. سنعمل معك على تحسين لغتك الفرنسية، وسنساعدك على أن تتعرف على متطلبات القبول في جامعات فرنسا. دوراتنا الإعدادية هي الطريقة المثلى لتجربة الحياة الطلابية في فرنسا في بيئة أكثر رعاية من الجامعة نفسها. إذا كنت حاليا في جامعة في مكان آخر في العالم، يمكنك أن تأخذ دورة علمية في جامعات فرنسا من خلال المشاركة في برنامج تبادل الطلاب لرفع مهاراتك في اللغة الفرنسية.

صمم الدورة اللغوية الخاصة بك

إذا قررت الالتحاق في مسار أكاديمي للذهاب إلى الجامعات في فرنسا، يمكنك تصميم جميع الجوانب الأخرى الخاص باقامتك لجعلها تجربة مثالية. اختر ما إذا كنت ترغب في الدراسة في باريس أو غيرها، بما يتفق مع ذوقك الشخصي، وكيف ترغب في قضاء وقت فراغك. يمكنك أيضا اتخاذ قرار بشأن مدة وكثافة الدورة التدريبية الخاصة بك بما يتناسب ومصالحك الخاصة للحصول على نظرة أعمق في الثقافة الفرنسية. فأيما تقرر فإن جامعات فرنسا توفر لك نفس المستوى العالي من تعليم اللغة. نحن لدينا صفوف دراسية بأحجام صغيرة حتى تحصل على الاهتمام الفردي والدعم لمساعدتك على تحقيق أهدافك.