مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دراسة اللغة الإيطالية في الخارج

التحق ببرامج دراسة اللغة الايطالية في الخارج للحصول على شعور رائع أنك تتتكلم الايطالية كل اليوم، و كل يوم. اختار بين مجموعة من الدورات التدريبية لدينا في واحدة من المدن المضيفة رائعة في إيطاليا، و ستحصل على استفادة قصوى من وقتك من خلال الجمع بين دراسة اللغة الايطالية في الخارج و السفر و الترفيه معاً.

دراسة اللغة الإيطالية في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إيطاليا

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دراسة اللغة الايطالية في الخارج

سوف تتعلم بسرعة عند دراسة اللغة الايطالية في الخارج لأنك سوف تكون مغمور تماما في اللغة الايطالية. ابتداءاً من فصول الدراسية حيث يمكنك تعلم قواعد اللغة والمفردات من خلال طريقة المحادثة و التواصل التي تركز على التحدث والاستماع التدريبات، هذا أسلوب التدريس يضمن أن ما تتعلمه يبقى معك و في ذاكرتك. الكثير من الوقت خلال فترة دراستك سيأخذ مكان خارج الفصول الدراسية عند دراسة اللغة الايطالية في الخارج. فعليك استخدام مهاراتك اللغوية في التنقل روما، و رؤية المواقع التاريخية، التمتع في المقاهي والحياة الليلية. لا يوجد حقا طريقة أفضل من دراسة اللغة الايطالية في الخارج .

حسنات دراسة اللغة الايطالية في الخارج

عليك أن تلتقط اللغة الايطالية بسرعة أكثر من بكثير إذا كنت التحقت معنا في دراسة اللغة الايطالية في الخارج، وليس في بلد لا يتكلم اللغة الايطالية. ربما يمكنك أن تجد في بلدك برنامجاً باستخدام طريقة تواصل مماثلة، لكن لا يمكنك الحصول على نتيجة اللغوية مثل دراسة اللغة الايطالية في الخارج. استخدام اللغة في مواقف الحياة اليومية هو سبب مهم للاحتفاظ بما تعلمته في الصف. سوف تتعلم الكثير من الأشياء الجديدة حول الايطاليا والثقافة من خلال التواصل مع الناطقين اللغة الايطالية. ايطاليا هي مكان رائع للطلاب. هل يمكن أن نفهم كيف أن الثقافة تؤثر على اللغة إلا إذا كنت التحقت في دراسة اللغة الايطالية في الخارج .