الدراسة في ألمانيا

قم بتجربة الدراسة في المانيا للتعرف على هذه الدولة الديناميكية. المانيا فيها كل ما يمكن أن يتمناه الطالب: حياة ليلية جميلة، وجامعات عظيمة، و مناطق ريفية خلابة. برامجنا الخاصة بالدارسة في المانيا سهلة و فعالة، لتمكينك من إيجاد البرنامج الذي يناسب جدولك واهدافك

الدراسة في ألمانيا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: المانيا
المدينة: برلينميونخ
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: المانيا
المدينة: برلينميونخ
EF الإعداد الجامعي

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
احصل على قبول جامعي في دولة ناطقة باللغة الانجليزية بالاتحاق ببرنامج متكامل للتحضير الجامعي
الوجهة: المانيا
المدينة: ميونخ

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الدراسة في المانيا

خلال الدراسة في ألمانيا، ستكتشف الكثير من أسرار هذه الدولة المليئة بالاختلافات والتي تميزت بالقوة الاقتصادية والثقافية لقرون عديدة. تزخر ألمانيا بالمدن التاريخية و المباني الممتزجة بالعراقة والعمارة الهندسية الحديثة. ستبهرك مدن المانيا الصاخبة مثل ميونخ، شتوتجارت، وبرلين مثلما ستبهرك البلدات الصغيرة المتميزة بالهدوء وطابع الحياة الريفية القريبة من الغابات. تتصدر ألمانيا قائمة الدول المستخدمة للصناعة التكنولوجية أيضاً. ستتقن اللغة الألمانية وتستكشف ألمانيا كيفما شئت خلال الدراسة في ألمانيا، علاوة على الاندماج مع ما تقدمه البلاد و التعرف على أهلها الشغوفيين بالصناعة. تواصل معنا للتعرف على متطلبات الدراسة في ألمانيا.

التكيف مع مكان جديد

تمكنك الدراسة في المانيا من تعلم اللغة الالمانية وتعلم مهارات حياتية أخرى، علاوة على اكسابك قدرة التكيف والعمل في بيئة دولية مع أفراد من مختلف انحاء العالم. قد لا تكثر التحديات خلال الدراسة في موطنك، ما يجعلك بحاجة الاستعداد لإحراز متطلبات الدراسة في ألمانيا. تلزمك السلاسة والابتكار عند الدراسة في المانيا. وتنمية هذه المهارات هو استثمار في مستقبلك. قم بدفع نفسك نحو العالمية واستعد للعمل في بيئة دولية من خلال الدراسة في ألمانيا.

أسباب لاختيار الدراسة في ألمانيا

نظراً لمناهج إي أف المتكاملة لتعليم اللغة الألمانية، يتمكن طلابنا من تلبية متطلبات الدراسة في ألمانيا للالتحاق بأفضل الجامعات هناك. وتتعرفون فيما يلي على فوائد ومميزات اختيار الدراسة في ألمانيا:
شهادة ذات قيمة عالية
للشهادات الألمانية قيمة عالية في سوق العمل، ويدل إتمام الدراسة في ألمانيا بنجاح على أن الطالب يتمتع بقدر جيد من المعرفة، والتي تخوله للالتحاق بأفضل المناصب في مختلف الاختصاصات.
التعليم المجاني في ألمانيا
تقدم كثير من الجامعات في ألمانيا تعليماً مجانياً تموله الحكومة أو الصناديق الدولية، لكل من مستويات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. لكن، هذا التعليم المجاني متاح فقط للطلاب القادرين على ملاقاة متطلبات الدراسة في ألمانيا . يجب على الطالب الذي يرغب بالدراسة في ألمانيا أن يتقن الألمانية، وتساعد برامج تعلم الألمانية في ألمانيا من إي أف على إحراز  الطلاقة في اللغة الألمانية وتلبية متطلبات الدراسة في ألمانيا.