مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في تورنتو

اختر الدراسة في تورنتو وتذوق طعم الحياة الكندية المعاصرة. تعد تورنتو مدينة متعددة الثقافات تتمتع باقتصادٍ مزدهر. وتشمل برامجنا الدراسية في تورنتو دورات العطلات القصيرة و البرامج الأكاديمية الطويلة لمدة عام كامل من أجل التحضير للجامعة أو الحياة المهنية في بيئة ناطقة بالإنجليزية.

الدراسة في تورنتو
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو

الدراسة في تورنتو

يمكنك الدراسة في تورنتو لبضعة أسابيع لصقل لغتك الإنجليزية أو لعامٍ أكاديمي كامل لإتقان اللغة. كما تقدم البرامج المختلفة مستويات مختلفة من كثافة الصفوف الدراسية، لذا يمكنك اختيار التوازن المناسب بين وقت الصف ووقت الفراغ. حين تختار الدراسة في تورنتو، يمكنك أيضاً اختيار برنامجٍ يتوافق مع أهدافك الأكاديمية والمهنية. كما تساعدك البرامج التحضيرية للامتحانات في تحقيق درجاتٍ عالية في الاختبارات الرسمية للغة الإنجليزية، وتحضّرك دورات الأعمال للنجاح في مسيرتك المهنية، وتحضّرك صفوف الثقافة والعلوم الإنسانية للدراسة الجامعية. ستكون جاهزاً لاستخدام الإنجليزية لتحقيق أهدافك بعد إتمام الدراسة في تورنتو.

التحضير لمستقبلك

ستتمكن في تحسين لغتك الإنجليزية حين تختار الدراسة في تورنتو، كما يمكنك تحقيق الكثير من الأهداف باستخدام مهاراتك المحسنة في اللغة. تساعدك الدورات التحضيرية للامتحانات في الحصول على درجات الامتحان التي تحتاجها لضمان قبولك في الجامعة أو الحصول على وظيفة أحلامك. أو يمكنك الدراسة في تورنتو في دورة تحضيرية للجامعة للالتحاق ببرنامجٍ جامعي أو لاكتساب درجات أكاديمية في جامعتك المحلية. وتمكّنك دورات تعزيز السيرة الذاتية من الاستخدام الفعال للغة الإنجليزية في مجال عملك، ويمكنك أيضاً الالتحاق بدورة تدريبية في شركة محلية كي تتمكن من استخدام اللغة الإنجليزية في بيئة الأعمال. ستكون في طريقك نحو النجاح والرضى الشخصي بعد إتمام الدراسة في تورنتو.