مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في فانكوفر

اختر الدراسة في فانكوفر، إن كنت تحب قضاء الوقت في الهواء الطلق. فإلى جانب الحصول على تعليمٍ متفوق في فانكوفر، فسوف تحصل أيضاً على فرصة معايشة كل ما تقدمه المدينة، بدءً من التزلج و ركوب الكاياك الى التنزه والتخييم. فانكوفر هي بمثابة جنةٍ الدراسة الطبيعية لطلابنا.

الدراسة في فانكوفر
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر

الدراسة في فانكوفر

حين تختار الدراسة في فانكوفر، ستتمكن من تعلم اللغة الإنجليزية في واحدةٍ من أجمل مدن كندا. يمكنك المجيء في عطلةٍ صيفية لتعلم اللغة أو قضاء عامٍ أكاديمي كامل للعمل نحو إتقان اللغة. بغض النظر عن الوقت الذي تقضيه في الدراسة في فانكوفر، ستستفيد من بيئة انغماس كامل تتضمن التركيز على تمارين التحاور في الصف كي تشعر بالثقة أثناء التحدث بالإنجليزية خارج الصف. وحين لا تكون في الصف الدراسي، ستستمتع بالأطباق العالمية والموسيقى الحية في المدينة، بالإضافة إلى التزلج، والتنزه وتجديف الزوارق في الحدائق والغابات المحيطة. ستعايش حياةً طلابية رائعة حين تختار الدراسة في فانكوفر.

تخصيص الدراسة في فانكوفر

يمكنك اختيار دورات اللغة الإنجليزية التي تساعدك على تحقيق أهدافك الأكاديمية والمهنية حين تختار الدراسة في فانكوفر. تساعد برامج التحضير للامتحانات على تحسين درجاتك في إتقان اللغة الإنجليزية، والدرجات الأفضل يمكنها أن تضمن لك القبول في الجامعة أو الحصول على وظيفة رائعة. إن كنت مهتماً بمجال الأعمال أو الإنجليزية القانونية، اختر من بين برامج الدراسة في فانكوفر التي تركز على هذه المجالات. كما يمكنك أيضاً الالتحاق ببرنامج تدريب مهني لاستخدام لغتك الإنجليزية في بيئة عمل حقيقية. وسواءٌ كان هدفك تعزيز مسيرتك المهنية، أو أن تكون طالباً جامعياً أفضل، أو ببساطة التحدث بالإنجليزية بشكل أفضل، يمكنك تحقيق ذلك عبر الدراسة في فانكوفر.