تعلم اللغة الإسبانية في برشلونة

تعلم اللغة الاسبانية في برشلونة وفق الجدول والسرعة اللذين تختارهما. تعد برشلونة وجهةً سياحيةً شهيرة، وهي مليئة بالأسواق المفتوحة الرائعة، والمطاعم، والمتاجر، والمتاحف والكنائس: المكان المثالي لتعلم اللغة الاسبانية. كما أن مجموعتنا الواسعة من دورات تعلم الاسبانية ملائمة لكل الأعمار ومستويات الخبرة.

تعلم اللغة الإسبانية في برشلونة
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: برشلونة
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: برشلونة

تعلم اللغة الاسبانية في برشلونة

تعلم اللغة الاسبانية في برشلونة فهي من أكثر المدن الأوروبية حيوية. تمتع بشرفة إي أف التي تطل على مناظر راقية، و تنقل بين الجبال الشاهقة وبساطة الشواطئ. تشتهر اسبانية في الاطباق المميزة، و ساحة جونيك حيث تقع قلب المدينة. طور لغتك من خلال تعلم اللغة الاسبانية في برشلونة من خلال التجول و التواصل مع الاسبانيين في هذه الأمكنة و غيرها.

إي أف برشلونة

مركز إي أف الدراسي لتعلم اللغة الاسبانية في برشلونة يقع في وسط المدينة تحديداً في منطقة اكسامبل النابضة بالحياة و الحيوية، يحتوي المبنى على شرفة خارجية واسعة مع مقاعد مريحة للاستمتاع باشعة الشمس، و بالداخل مجهز بأحدث التجهيزات العصرية والانيقة بما يتلائم مع مدينة الفنون برشلونة. استمتع ببعض الانشطة كلية تاباس، بتخللها جولة إلى المتاحف ورحلات منظمة إلى مونيسترات مدريد، اندروا و كوستا برافا. يتمتع مركز إي أف في برشلونة بموقعه قريبة من محطة مترو ديغونال، تبعد محطتين فقط عن ساجرادا فاميليا الشهيرة، وحيث تأخذ 4 دقائق سيراً على الأقدام من المحلات التجارية، النابضة بالحياة، المطاعم، والمعارض الفنية.