مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإسبانية في برشلونة

حسن لغتك الاسبانية وتعرف على ثاني أكبر مدينة في اسبانيا في آن واحد من خلال دورات لغة اسبانية في برشلونة. فبرشلونة تعد مدينة صاخبة لها معالم تاريخية مميزة وسمعة دولية، وتعد موقعا سياحيا شهيرا يقصده عدد كبير من السياح في أوروبا. صممت دورات اللغة الاسبانية في برشلونة لتناسب جدول أعمالك المزدحم.

دورات اللغة الإسبانية في برشلونة

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: برشلونة

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: برشلونة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: برشلونة

دورات اللغة الإسبانية في برشلونة

هل تحلم بالدراسة في جامعة في اسبانيا؟ ربما تريد الحصول على مهنة في مجال الأعمال التجارية الدولية؟ ربما كنت ترغب فقط في تعلم بعض الإسبانية، أو تكوين الأصدقاء وقضاء بعض الوقت في اسبانيا. مهما كانت الأسباب وأيا كانت أهدافك، يمكنك جعل أحلامك تتحقق مع دورات اللغة الاسبانية في برشلونة. لدينا مجموعة واسعة من الدورات التي يتم تقديمها للطلاب الأجانب من جميع الأعمار والقدرات، ونحن نفخر بذلك لأننا نقدم لك مرونة في تصميم البرنامج الدراسي الخاص بك. الدراسة ستكون إلى جانب طلاب من جميع أنحاء العالم يريدون أخذ دورات لغة اسبانية في برشلونة، فبالدراسة هناك أحلامك تصبح حقيقة واقعة!

خيارات السكن في برشلونة

يمكنك تخصيص العديد من دورات اللغة الاسبانية في برشلونة، بما في ذلك المكان الذي تعيش فيه عندما تكون بالمدينة. سواء كنت إلتحقت ببرنامج عطلة أسبوع أو إثنين أو برنامج تبادل الطلاب لمدة عام، يمكنك البقاء في سكن الطلاب أو العيش مع عائلة مضيفة. سكن الطلاب يعطيك الإستقلال، وفرصة لتجربة العيش بالمدينة في موقع مركزي يسهل الوصول منه إلى دوراتك الإسبانية. وبدلا من ذلك يمكنك البقاء مع عائلة مضيفة مدة دورات اللغة الاسبانية في برشلونة، فهم يقدرون الذين يعيشون معهم في وطنهم، و يشاركونهم تناول الطعام، فلك أن تتعرف على برشلونة وتراها من وجهة نظر أهلها المحليين. وفي كلتا الحالتين ستمارس المهارات الخاصة بك في الإسبانية وتتعلم داخل وخارج صفك الدراسي.