تعلم اللغة الإنجليزية في برايتون

قم بتحسين مهاراتك اللغوية، وتعرّف على المدن البوهيمية الأشهر في إنجلترا باختيارك تعلم اللغة الإنجليزية في برايتون. يشتهر هذا المنتجع الساحلي الجميل الواقع على الساحل الجنوبي بهندسته المعمارية وجوه المليء بالألوان. كما يتميز بطرق السفر الملائمة التي تربطه بلندن وببقية مناطق المملكة المتحدة.

تعلم اللغة الإنجليزية في برايتون
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون

تعلم اللغة الإنجليزية في برايتون

تعلم اللغة الإنجليزية في برايتون، واستمتع بمنافع الإقامة في الساحل الجنوبي لإنجلترا. حيث الشواطئ الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها في الأشهر الأكثر دفئاً، سواءٌ رغبت بالسباحة، أو التشمس أو لعب الفريسبي. كما يمكنك التنزه على طول ارصفه الميناء، وتفقد حي الفنانين، حيث تم تحويل ورشات عمل الصيادين القديمة إلى معارض حديثة للفن. تملك برايتون أيضاً أكبر عددٍ من المطاعم لكل فرد بعد لندن، لذا ستتمكن دائماً من إيجاد مكانٍ جيد لتأكل فيه. يمكنك ممارسة مهاراتك في التحاور فيما تتعرف على مدينة ساحلية هادئة باختيار تعلم اللغة الإنجليزية في برايتون.

برايتون. منزلك الثاني

لتتمكن من فهم وتقدير الثقافة البريطانية، خذ بعين الاعتبار الإقامة مع عائلة مضيفة حين تختار تعلم اللغة الإنجليزية في برايتون. حيث ستحظى بنظرةٍ مقربة على كل ما يمكنك فعله في المدينة، مع عائلة محلية ترشدك على طول الطريق. بالإضافة إلى أنهم سيكونون على استعداد لمشاركتك الوجبات المعدة في المنزل، و يمنحوك فرصةً إضافية لممارسة لغتك الإنجليزية. تفضل إيجاد طريقك الخاص؟ إذاً اختر الإقامة في سكن الطلاب حين تختار تعلم اللغة الإنجليزية في برايتون. حيث تقيم وسط زملائك وتتمتع بجدولٍ أكثر مرونة. بالطبع، بغض النظر عن اختيارك، سيقوم طاقم عملنا بالتخطيط للرحلات والأنشطة، وبذلك تجد دائماً من يقدم لك العون خلال إقامتك.