بريطانيا

دورات اللغة الإنجليزية في برايتون

دورات اللغة الإنجليزية في برايتون
4.6
544
(544 تقييم)
4.6

دورات اللغة الإنجليزية في برايتون هي واحدة من أفضل الوسائل لتحسن من مهارات لغتك الإنجليزية بينما تقضي وقتا ممتعا على أفضل شواطئ انجلترا. تعتمد دورات اللغة الإنجليزية في برايتون على التكنولوجيا الحديثة وطريقة التدريس إفيكتا وهي التي نملك حقوق اختراعها لتتحدث الإنجليزية في وقت قياسي.

برامج لـ

EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

10-14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون
 EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

14-25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون

دورات اللغة الإنجليزية في برايتون

عند الالتحاق بإحدى ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في برايتون ستكون قادراً على تخصيص برنامجك وفقاً لاحتياجاتك. قد تكون بحاجةٍ إلى اجتياز اختبار لغة رسمي كالتوفل، أو أنك مهتم باكتساب مهارات اللغة الإنجليزية لاستخدامها في العمل، أو ربما تحضر لدراستك المستقبلية في إحدى جامعات بريطانيا، أو تحاول إيجاد برنامج تدريبٍ عملي في شركة في برايتون. مهما كان هدفك، فإن ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في برايتون مصممة بالمرونة التي تحتاجها كي تتمكن من تخصيصها وفقاً لأهدافك ضمن فلسفة تضع إنجازات الطالب في قلب كل ما نفعله.

سحر برايتون

يبتسم الناس من كل أنحاء العالم حين تذكر اسم برايتون لأن هذه المدينة الساحلية تشتهر باستثنائيتها وجوها المبدع. يقضي الكثير من سكان لندن عطلهم في برايتون، ويُشيرون إليها بأنها "لندن الساحلية". ومن خلال ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في برايتون، ستقوم دون شك بالكثير من الزيارات إلى رصيف ميناء برايتون، وهو معلم بارز وموطن كرنفالٍ يضم الكثير من دوامات الخيل، والمقاهي، والمطاعم والعرّافات. الحياة الطلابية في برايتون نشطة طوال العام بوجود جامعتين في البلدة، جامعة برايتون وجامعة ساسكس. لذا فإن ما تلتحق به من دورات لغة إنجليزية في برايتون سيكون التصرف المثالي للتعرف على هذه المدينة الساحلية المليئة بالمتعة.

معاهد اللغة في برايتون

معاهد اللغة في برايتون التابعة لإي أف توفر الهدوء التام والإسترخاء لمن يريد تعلم الإنجليزية. فإن برايتون مشهورة كمدينة سياحية على الساحل، وعلى الرغم من كثرة زوارها من السائحين والطلاب فصبغتها الأصيلة مازالت بارزة. أيما تختار من دوراتنا في معاهد اللغة في برايتون فسيتوفر لديك وقت لزيارة ميناء برايتون المشهور بمجتذباته الساحرية ومركزه للأحياء المائية. كذلك عليك أن تحرص على زيارة سوق "لينز" الذي يعد كنزا لمحلات الملابس والمشتريات الأخرى. وكذلك فإن برايتون يتخللها شبكة نقل فعالة تربطك بجميع المدن مما ييسر لك زيارة لندن، وكامبردج أو أكسفورد في عطلة نهاية الأسبوع.

لماذا أي أف

الثقة

لدينا أكثر من 50 عامًا من الخبرة وسمعتنا عالمية.

الاتصال

تعلم مع طلاب من أكثر من 100 دولة.

التخصيص

استكشاف العالم من خلال برامجنا في أكثر من 50 وجهة عالمية.

أنجز

تعلم بشكل أسرع وأكثر شمولية مع طريقة EF.

أي أف دائما

مدارسنا ومكاتبنا في جميع أنحاء العالم تضمن خدمة العملاء الممتازة.

معتمد عالميًا

خبرتنا التعليمية ونهجنا في التعلم معترف بها عالميًا.