تعلم اللغة الإنجليزية

تعلم اللغة الانجليزية في الخارج أو عبر الانترنت وتحدث لغة العالم بكل سهولة. أقضِ ثلاثة اسابيع في نيويورك أو شهرين بلندن، أو سنة في سيدني. إن لم يكن لديك الوقت الكافي لتتعلم بالخارج، فيمكنك تعلم اللغة الانجليزية عبر مدرستنا على الانترنت. أيّاً كانت اهدافك، فستحققها معنا عن طريق برامج تعلم اللغة الانجليزية، وهذه بعض برامج إي أف لتعلم الانجليزي

ابحث عن البرنامج المناسب لعمرك

تعلم اللغة الإنجليزية

اللغة الإنجليزية هي اللغة العالمية الاولى. سواء اخترت الذهاب إلى نيوزيلندا أو الدراسة في المنزل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن دوراتنا هي الطريقة المثلى اذا رغبت في تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية والتحدث بسلاسة وثقة. إذا كنت تبحث عن مدينة الثقافة والحيوية، فاقصد لندن، أو نيويورك، أو لوس انجلوس. اما إذا كنت تفضل الشمس والرمال، فنحن نوفر لك دورات تعلم الإنجليزية للمبتدئين وحتى المحترفين على بعد دقائق فقط من الشواطئ الجميلة في هاواي، أو سان دييغو، أو مالطا. ومهما كان اختيار برنامج تعلم اللغة الإنجليزية الذي ترغبه، فإننا نضمن لك الاستفادة من خبرة مدرسينا وتعلم الإنجليزية بسهولة، علاوة عن التركيز على تطوير مهارات الاندماج وتوفير فرص مستمرة لممارسة اللغة، شرط التزامك بحضور الصوف وتقديم الواجبات.

تعلم الانجليزي، اللغة العالمية الاولى

الإنجليزية هي اللغة الأكثر انتشاراً في العالم. سيفتح لك تعلم الإنجليزي أبواباً كثيرة سواء كانت أهدافك لتعلم اللغة شخصية أو مهنية. ستجد أشخاصاً  يتحدثون الإنجليزية في أي مكان تقصده. تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية سيساعدك على التكيّف عند السفر للخارج، أو العمل في بيئة دوليّة، أو حتى إن كنت ترغب في فهم آخر الافلام والإصدرات الموسيقية. تعلم الإنجليزي لتوسيع دائرتك العالمية.

تعلم الانجليزية بسهولة

التعلم في الخارج هو أسرع طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية. ستسمع الإنجليزية طوال اليوم وتقرأها في كل مكان، وستحتاج لأن تمارسها كل الوقت. هذا الانغمار سيساعدك على تعلم الإنجليزية بسهولة، والتعوّد على أساسيات اللغة الإنجليزية الخالية من الاخطاء. بغض النظر عمّا إذا كنت ترغب بتعلم اللغة أو الحصول على تقوية انجليزي، ستسفيد من تجربة تعلم الإنجليزية من أسبوع لآخر. تعلم قواعد اللغة الإنجليزية في بريطانيا أو أمريكا أو كندا أو أستراليا أو نيوزيلندا أو جنوب أفريقيا أو مالطا مع إي أف، أسرع طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية وتقويتها.

تعليم الانجليزي في إي أف و أهميتها

اللغة الانجليزية هي اللغة الاولى عالمياً والأوسع انتشاراً في العالم، تعليم الانجليزي مهم جداً نظراً أنها لغة الاقتصاد والتجارة الالكترونية، و لغة الكمبيوتر، الجامعات و المعاهد، بالاضافة على أنها لغة السياحة و السفر. تعليم اللغة الانجليزية لديه فوائد عديدة تنعكس إيجابياً على المجتمع، أهمها أن تعليم الانجليزي يساعد في نشئ مواطنين صالحين مثقفين و ناجحين. لدى إي أف تقدم برامج تعليم الانجليزي بعدة وسائل و طرق حديثة لان وسيلة واحدة  ليست كافية لتعليم انجليزي، و تعتمد تعليم اللغة الانجليزية في البلدان لغتها الرسمية هي الانجليزية مثل بريطانيا، الولايات المتحدة الامريكية، ايرلندا، كندا، مالطا، جنوب أفريقيا، استراليا،  نيو زلندا، و سنغافورة، لدينا فروع في 31 وجهة من هذه البلدان.

نظام إي أف إفيكتا لتعليم اللغة الانجليزية

هناك عناصر متعددة  لتعليم الانجليزي يتكون منها نظام إفيكتا للتعليم، وهم:

  •  فصول للمحادثة
  •  فصول عامة
  • فصول  الكمبيوتر الآي لاب
  •  فصول الآي باد
  •  فصول الإهتمامات الخاصة
  •  الأهم أنك تعيش في بلد يتكلم اللغة التي تتعلمها، مما يجعلم تعيش اللغة طوال الوقت