مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الألمانية في برلين

الالتحاق بدورات اللغة الألمانية في برلين هي الوسيلة الوحيدة للقدرة على التعامل مع هذه اللغة الصعبة. إذا كنت تكافح لحفظ المفردات الالمانية، فقد حان وقت وضع مهاراتك الالمانية للاستخدام العملي. فدوراتنا للغة الألمانية في برلين مخصصة لصقل مهاراتكم في اللغة الالمانية، و منحكم ثقة كبيرة في قدراتكم اللغوية.

دورات اللغة الألمانية في برلين
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: برلين
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: برلين
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: برلين

دورات اللغة الألمانية في برلين

إن ما نقدمه من دورات لغة المانية في برلين تتضمن الكثير من الوقت لزيارة المعالم السياحية المحلية. برلين هي اكبر مدينة في المانيا، وهي احد الولايات الفيدرالية الألمانية الستة عشرة، فإنك ستستمتع بأفضل ما في العالمين: المدينة والريف. برلين مدينة عصرية محاطة بطبيعة خلابة. توفر لك ما نقدمه من دورات لغة المانية في برلين ما يكفي من الوقت لمشاهدة المناظر الخلابة وحضور الصفوف الدراسية في كل يوم. وبفضل التركيز على مهارات التحاور، فإن استخدام لغتك الألمانية خارج الصفوف الدراسية هي العنصر الرئيسي في ما نقدمه من دورات لغة المانية في برلين. لن تُترك لاستكشاف المدينة بنفسك، حيث سنتكفل بتنظيم إقامتك كي تتمكن من تحسين لغتك الألمانية كل يوم.

فرصة اللغة

حين يتعلق الأمر بالالتحاق في دورات اللغة الألمانية في برلين، لن تجد ما هو أفضل من بيئة برامج إي أف لدراسة الألمانية، التي تمنحك فرصة غمر نفسك في اللغة. ستتمكن من تحدث اللغة الألمانية داخل وخارج الصف، بالإضافة إلى ممارسة اللغة مع متحدثيها الأصليين لتقوية مهارات التحاور التي تتعلمها في الصفوف الدراسية. دورات اللغة الألمانية في المنزل لا يمكنها ببساطة أن تحل محل التجربة المكثفة لتعلم اللغة الألمانية في موطنها. كما أن الدراسة في برلين سيمكنك أيضاً من معايشة الثقافة الالمانية بطرقٌ لا تتوفر لك في المنزل. إذ تتمكن من معايشة الحياة الالمانية كما يعيشها الألمان.