مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في بريستول

التحق مع إي أف بدورات لغة إنجليزية في بريستول واكتشف أفضل المدن الطلابية في إنجلترا على الاطلاق. تقدم دوراتنا للغة الإنجليزية في بريستول برامج مكثفة إما لمدة 3 أسابيع أو برنامج الإنجليزية الأكاديمي لمدة 9 أشهر، فلدينا برامج تناسب الجميع في بريستول. ولأن لديك الكثير لتعمله وتراه بعد انتهاء دوامك الدراسي فلن تشعر بالملل أبدا.

دورات اللغة الإنجليزية في بريستول
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بريستول
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بريستول
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بريستول

دورات اللغة الإنجليزية في بريستول

بريستول هي سادس أكبر مدينة في بريطانيا، ويبلغ عدد سكانها مليون نسمة يعيشون داخل المدينة وفي محيطها. وهي مدينة تنبض بالحياة وتزخر بحياةً طلابية رائعة بفضل طلاب جامعة بريستول. وما تلتحق به من دورات لغة إنجليزية في بريستول سيساعدك على تطوير مهاراتك في التحدث بالإنجليزية في بيئة مرحبة ومبدعة! نحن نقوم بكل ما يلزم لمساعدتك على مقابلة أصدقاء جدد من بريستول ومناطق أخرى. تتميز بريستول بحياة ليلية نشطة، إلا أنك تستطيع أيضاً الاستفادة من عطلات نهاية الأسبوع في استكشاف الوجهات القريبة منها كباث، وكارديف أو المنتجعات الساحلية التي تنتشر على قناة بريستول. كما أننا ننظم رحلات نهاية أسبوع أطول ضمن ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في بريستول من أجل زيارة الأماكن الشهيرة كلندن وستونهنج.

موقع بريستول المدهش

تنتظرك مفاجأة سارة حين ترى الموقع الذي نقدم فيه دورات لغة إنجليزية في بريستول . إذ تشغل معاهدنا في بريستول مبنى الكستم هاوس، وهو مبنى جورجي قديم يمتد على طول الجزء الشمالي من ميدان كوين سكوير، أحد أشهر ساحات بريستول. لذا لن يكون هذا كمعاهد إنجلترا التقليدية، بل مبنى ضخماً وجميلاً مع تصميم داخلي مشرق فخم، وكافيتريا وردهة للطلاب، ومختبر حديث لأجهزة الحاسوب، وفناء خارجي فسيح. كما أن ميدان كوين سكوير الذي يقع مقابله يضم مساحات خضراء فسيحة يمكنك الاسترخاء فيها بين الصفوف الدراسية مع أصدقائك الجدد. لن تجد مكاناً أفضل لتعلم الإنجليزية والاستمتاع بوقتك اكثر من معاهدنا في بريستول وفقط عند الالتحاق بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في بريستول.