بريطانيا

دورات اللغة الإنجليزية في مانشستر

دورات اللغة الإنجليزية في مانشستر
4.9
589
(589 تقييم)
4.9

دورات إي أف للغة الإنجليزية في مانشستر هي الوسيلة المثالية لتحسين مهارات لغتك الإنجليزية بينما تتعرف على ثاني أكبر مدينة في المملكة المتحدة. فمدينة مانشستر لديها الكثير لتقدمه للطلاب كالمشهد الموسيقي الشهير ونادي مانشستر يونايتد لكرة القدم. يمكن جدولة وترتيب برنامج دورات اللغة الإنجليزية في مانشستر لتناسب جدول أعمالك المزدحم.

برامج لـ

EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

10-14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
 EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

14-25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر

دورات اللغة الإنجليزية في مانشستر

إن كنت ترغب في تعلم الإنجليزية و التعرف على المملكة المتحدة، فإن ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في مانشستر تقدم لك المزيج المثالي بين الأمرين. على الرغم من أن مانشستر لا تعد المكان الأشهر بين الطلاب الأجانب كوجهةٍ للدراسة، إلا أنها تتمتع بشهرة كبيرة بين الطلاب داخل المملكة المتحدة. وهي مكانٌ رائع لإيجاد أصدقاء من المملكة المتحدة، ومعايشة الحياة الطلابية في مدينة شمالية مزدحمة. بدءً من الدورات الصيفية، إلى برامج التبادل الطلابي الممتدة لعامٍ كامل وبرامج التحضير للجامعة، لدينا دورات لغة إنجليزية في مانشستر تلائم كل احتياجاتك. وفي أوقات فراغك، ستكتشف سر اشتهار هذه المدينة بموسيقاها التي هي مزيجٌ فريد من العروض الحية في النوادي والحانات والحفلات.

كم سأتعلم في مانشستر؟

حين تقرر الالتحاق بواحدةٍ مما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في مانشستر، سنساعدك على اختيار الدورة التي تلائم احتياجاتك. سواءٌ كنت ترغب في أخذ مقدمة قصيرة ومكثفة في اللغة أو دورة تجديدية، فإن بإمكاننا تخصيص ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في مانشستر لتلائم متطلباتك. كما أننا نقدم أيضاً برامج لغة إنجليزية أطول في مانشستر. لذا إن كنت ترغب في الالتحاق بجامعة في المملكة المتحدة، أو ترغب في الحصول على تدريب وظيفي في مانشستر، تعال والتحق بفصلٍ دراسي أو برنامج تبادل طلابي لمدة عام، وأحدث فرقاً كبيراً في لغتك الإنجليزية. إن تقدمك يعتمد على مدة إقامتك، وعلى كثافة الحصص الدراسية، ومدى التزامك بتحقيق أهدافك.

معاهد اللغة في مانشستر

الالتحاق بأحد معاهد إي أف لتعليم اللغة الإنجليزية في مانشستر يعد فرصة رائعة للاستفادة من تعليم من الدرجة الأولى في اللغة الإنجليزية فيما تقضي الوقت في إحدى أنشط مدن المملكة المتحدة. ستوضع مهاراتك اللغوية قيد الاختبار منذ اللحظة التي تنزل فيها من الطائرة، وهذا ما يجعل الدراسة في الخارج في معاهدنا للغة في مانشستر فكرة رائعة. ستتمكن من التعلم طوال الوقت، وليس في الصفوف الدراسية فقط! يمكنك اختيار الدورة التعليمية التي تلائمك من بين مجموعة كبيرة من الدورات المقدمة، سواءً كنت طالب ثانوية عامة، أو من المبتدئين الكبار، أو من الطلاب من المستوى المتقدم في اللغة ممن يهدفون إلى الدراسة في جامعات المملكة المتحدة أو الحصول على شهادةٍ مهنية. إن معاهدنا للغة في مانشستر تقدم تجربة مدهشة ولن تنسى لكل طلابنا.

لماذا أي أف

الثقة

لدينا أكثر من 50 عامًا من الخبرة وسمعتنا عالمية.

الاتصال

تعلم مع طلاب من أكثر من 100 دولة.

التخصيص

استكشاف العالم من خلال برامجنا في أكثر من 50 وجهة عالمية.

أنجز

تعلم بشكل أسرع وأكثر شمولية مع طريقة EF.

أي أف دائما

مدارسنا ومكاتبنا في جميع أنحاء العالم تضمن خدمة العملاء الممتازة.

معتمد عالميًا

خبرتنا التعليمية ونهجنا في التعلم معترف بها عالميًا.