مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في مانشستر

دورات إي أف للغة الإنجليزية في مانشستر هي الوسيلة المثالية لتحسين مهارات لغتك الإنجليزية بينما تتعرف على ثاني أكبر مدينة في المملكة المتحدة. فمدينة مانشستر لديها الكثير لتقدمه للطلاب كالمشهد الموسيقي الشهير ونادي مانشستر يونايتد لكرة القدم. يمكن جدولة وترتيب برنامج دورات اللغة الإنجليزية في مانشستر لتناسب جدول أعمالك المزدحم.

دورات اللغة الإنجليزية في مانشستر
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر

دورات اللغة الإنجليزية في مانشستر

إن كنت ترغب في تعلم الإنجليزية و التعرف على المملكة المتحدة، فإن ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في مانشستر تقدم لك المزيج المثالي بين الأمرين. على الرغم من أن مانشستر لا تعد المكان الأشهر بين الطلاب الأجانب كوجهةٍ للدراسة، إلا أنها تتمتع بشهرة كبيرة بين الطلاب داخل المملكة المتحدة. وهي مكانٌ رائع لإيجاد أصدقاء من المملكة المتحدة، ومعايشة الحياة الطلابية في مدينة شمالية مزدحمة. بدءً من الدورات الصيفية، إلى برامج التبادل الطلابي الممتدة لعامٍ كامل وبرامج التحضير للجامعة، لدينا دورات لغة إنجليزية في مانشستر تلائم كل احتياجاتك. وفي أوقات فراغك، ستكتشف سر اشتهار هذه المدينة بموسيقاها التي هي مزيجٌ فريد من العروض الحية في النوادي والحانات والحفلات.

كم سأتعلم في مانشستر؟

حين تقرر الالتحاق بواحدةٍ مما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في مانشستر، سنساعدك على اختيار الدورة التي تلائم احتياجاتك. سواءٌ كنت ترغب في أخذ مقدمة قصيرة ومكثفة في اللغة أو دورة تجديدية، فإن بإمكاننا تخصيص ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في مانشستر لتلائم متطلباتك. كما أننا نقدم أيضاً برامج لغة إنجليزية أطول في مانشستر. لذا إن كنت ترغب في الالتحاق بجامعة في المملكة المتحدة، أو ترغب في الحصول على تدريب وظيفي في مانشستر، تعال والتحق بفصلٍ دراسي أو برنامج تبادل طلابي لمدة عام، وأحدث فرقاً كبيراً في لغتك الإنجليزية. إن تقدمك يعتمد على مدة إقامتك، وعلى كثافة الحصص الدراسية، ومدى التزامك بتحقيق أهدافك.