مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في أُكسفورد

تعرف مدينة أكسفورد بتاريخها العريق وبطلابها المتفوقون الناشطون، ولذا تعد أكسفورد مكانا رائعا لتعلم الإنجليزية. فذهابك إلى دورات لغة إنجليزية في اوكسفورد سييسر لك الإلتحاق بإحدى الجامعات البريطانية، أوسيمكنك من التعرف والاستمتاع بجو واحدة من أقدم المدن الجامعية في أوروبا. ومهما كان هدفك فلدينا دورات لغة إنجليزية في اوكسفورد ستناسبك بكل تأكيد.

دورات اللغة الإنجليزية في أُكسفورد
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: أوكسفورد
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: أوكسفورد
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: أوكسفورد

دورات اللغة الإنجليزية في أُكسفورد

تم تأسيس جامعة أوكسفورد في العصور الوسطى، مما يجعها أقدم جامعة في العالم الناطق بالإنجليزية. وقد تركت الجامعة بصمتها على بلدة أكسفورد النابضة بالحياة. ومن خلال الانضمام بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في اوكسفورد ستلاحظ دون شك الجو التاريخي والأكاديمي الذي يميزها. كما أن دورات اللغة الإنجليزية في اوكسفورد تتخصص في منحك مهارات اللغة الأكاديمية التي تحتاجها لإتمام دراستك في إحدى الجامعات البريطانية. وتمنحك الدورات الاحترافية مما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في اوكسفورد مهارات إنجليزية الأعمال التي تحتاجها في سيرتك المهنية أو مجال عملك. كما أننا نقدم أيضاً دورات لغة إنجليزية في اوكسفورد في الإنجليزية العامة مخصصة للمراهقين والطلاب الراغبين في الدراسة في هذه المدينة الشهيرة.

الحياة في أوكسفورد

إن كان هدفك هو إتقان الإنجليزية، ليست هناك طريقةٌ أفضل لفعل ذلك من الالتحاق بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في أكسفورد. حيث أننا سنعمل على غمرك في بيئة إنجليزية حقيقية تعايش من خلالها التقاليد الأكاديمية التي جعلت من بريطانيا العظمى إحدى أشهر البلدان الأكاديمية المرموقة. تقع أكسفورد على بعد ساعةٍ واحدة فقط من لندن المركزية، لذا ستتمكن من معايشة الإثارة في واحدةٍ من أشهر عواصم العالم، إلا أنك ستتمكن أيضاً من استكشاف الأرياف حول أكسفورد بالتنزه طويلاً في الطرقات المنعزلة والرحلات في السهول الخضراء. لذا حين تقرر الالتحاق بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في اوكسفورد، ستحصل على لمحة حقيقية من نمط الحياة الفكرية في بريطانيا.