GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

10 أشياء يجب أن تعرفها قبل الانتقال إلى بريستول

10 أشياء يجب أن تعرفها قبل الانتقال إلى بريستول

المفترض أنه منزل القراصنة الشهير بلاكبيرد ومكان ولادة الفنان بانكسي الفعلي، بريستول تتسلق بقوة سُلم المواقع المرغوب فيها للمغتربين والنقل الداخلي في المملكة المتحدة حيث تستمر في العيش في طفرة ثقافية واقتصادية. هل تنضم إلى صفوف سكان بريستول؟ إليك 10 أشياء يجب أن تعرفها عند التخطيط للانتقال إلى بريستول.

1. إبداعية

تتمتع بريستول بإيقاعها وهوية خاصة بها. تم إنشاء الدرم والباس هنا - سيجد الحرفيون وصانعو الأفلام وفنانو الوشم والموسيقيون وأي شخص يحب الفن والإبداع بشكل عام الكثير ليحبه في بريستول. خذ خطوة جانبًا، لندن. بريستول أكثر تفهمًا للجميع ميزانية وبها نفس مقدار الإبداع - ما الذي لا يُعجب به؟

2. ثقافة

تمنحها جميع هذه الاستقلالية الإبداعية طابعًا شابًا وحيويًا وجدولًا زمنيًا ثقافيًا مزدحمًا. أثناء وجودك هناك، تحقق من مهرجان الميناء (احتفال بتاريخ البحرية) وموكب بريستول للفخر ومهرجان سانت بول (احتفال بالثقافة الأفروكاريبية) ومهرجان الأبواب المفتوحة (حيث تُفتح الأماكن المخفية للجمهور) ومهرجان بالونات بريستول الدولي (تجمع للبالونات الهوائية التي يجب أن تُرى لتُصدق).

3. قاعدة مثالية

على بعد ساعتين فقط من لندن، تمكنك بريستول من زيارة العاصمة دون القلق بشأن التكلفة والازدحام المرتبطين بها. إنها أيضًا على مسافة مناسبة لقضاء عطلات نهاية الأسبوع في باث وستونهنج وساليسبري وويلتشر وكوتسوولدز. بريستول لديها أيضًا مطار دولي يخدم تشكيلة مثيرة من الوجهات في أوروبا وخارجها.

4. هناك صيف فعلي

أنت تقرأ بشكل صحيح! هذه مدينة إنجليزية مشمسة - في الواقع، إنها أشد المدن اشتعالًا بأشعة الشمس في إنجلترا. تصل متوسط درجة الحرارة إلى 22 درجة مئوية (أو 71.6 درجة فهرنهايت) في يوليو، إنه مكان يمكنك الاستمتاع بفصل الصيف فيه. خلال أشهر الصيف الأكثر دفئًا، انطلق إلى واجهة ميناء بريستول للاستمتاع بالشمس صباحًا وبعد الظهر أو شرب مشروب بارد على التراس.

5. طعام وبيرة حرفية

بينما تستمتع بأشعة الشمس (في أي وقت من السنة!)، تأكد من تجربة المشهد الغذائي المميز في بريستول. يتم التعامل مع جميع الأذواق بجدية، من النباتيين إلى النباتيين الصريحين والخاليين من الجلوتين. اختر بين المأكولات الدولية، والمطاعم المنبثقة، والشاحنات الغذائية، والمطاعم الحائزة على جوائز. أوه، ولا تنسى إنهاء ذلك بجين تونك مخصص في إحدى مصانع التقطير الميكروية في المدينة.

6. التنقل

تعد جودة نظام النقل العام في المدينة مصدر قلق مشترك بين سكان بريستول، ولكن في الوقت الحالي، تمتاز المدينة بأنها مناسبة لركوب الدراجات والمشي. هناك الكثير من التلال، ولكن هناك أيضًا الكثير من بنية الدراجات والفرح الناتج عن استخدامها. إذا كنت بحاجة إلى القيادة، افعل ذلك بصبر: يكون هناك غالبًا طرق لاتجاه واحد غير متوقعة، وأعمال طرق، وازدحام مروري - ناهيك عن تكلفة وقوف السيارات التي يجب أن تواجهها.

7. اسحب يمينًا

الآن، على هذه الطرق تذكر أن إنجلترا (مثل جنوب إفريقيا، وأستراليا، ونيوزيلندا، واليابان، وهونغ كونغ، وبلدان أخرى) تتبع القيادة على الجانب الأيسر. اعتمادًا على المكان الذي تم إصدار رخصة القيادة منه، هناك أخبار جيدة: قد لا تحتاج بالفعل إلى الحصول على رخصة قيادة في المملكة المتحدة على الإطلاق، أو على الأقل لبعض الوقت. تحقق من هذه الأداة الحكومية البريطانية السهلة الاستخدام لمعرفة ما ستحتاجه للقيادة في بريستول.

8. اجتهد في العمل

لقد وجدت صناعات متنوعة وملونة منزلاً في بريستول، من تكنولوجيا المعلومات إلى الأمور المالية، والفضاء الجوي، والدفاع، ومركبات السيارات، ووسائل الإعلام الإبداعية، والعديد من الشركات الناشئة، وبالطبع، السياحة. بأجور أقل من لندن، ولكن تكلفة معيشة أفضل لتناسبها، يتوافد الخريجون الشبان والمهنيون إلى المدينة لسبب وجيه.

9. افتح حسابًا مصرفيًا

تعني كل هذه الفرص الوظيفية أنه ستحتاج إلى حساب مصرفي. من السهل فتح حساب مصرفي في إنجلترا. اسأل أصدقاءك أو زملائك في الدراسة عن تجاربهم مع بنوكهم لتقرر أيهما ستختار، ثم قم بزيارة فرع البنك الذي اخترته بالوثائق التي يحددها. عادةً ما يحتاجون إلى بطاقة الهوية الشخصية وإثبات العنوان (مثل فاتورة الكهرباء أو رسالة رسمية تُرسل إلى منزلك).

10. الخدمة الوطنية للصحة

من المحتمل أنك قد سمعت عن الخدمة الوطنية للصحة البريطانية الممولة من الضرائب، والآن، بصفتك مغتربًا في بريستول، ستكون مغطى أيضًا. للتسجيل، اختر طبيبًا عامًا أو طبيبًا في العيادة الخاصة بك (ببساطة، طبيبك المحلي) بالقرب من منزلك الجديد واحجز موعدًا معهم. سيوضحون لك الخطوات الأخرى التي تحتاج إلى اتخاذها، وسيكونون نقطة الرجوع الخاصة بك لأي استفسارات صحية أولية.

الدراسة في بريستولللمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول

هل تتحدث بطلاقة ؟ قم بتحديد مستواك اللغوي من خلال هذا الإختبار السريع

إبدأ