GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

10 جواهر مخفية في إيستبورن

10 جواهر مخفية في إيستبورن

تدعي مدينة إيستبورن المشمسة في المملكة المتحدة، وتعتبر شاطئها الواسع والممتد، والكورنيش العريض، ورصيفها الشهير وجهات سياحية تستحق الزيارة. ولكن للتعرف على هذه المدينة الساحلية الأنيقة بشكل أفضل، يجب عليك الابتعاد عن مسار السياح وقضاء أيامك في ركوب الكاياك، والمشي، والاستمتاع بالقراءة، والرقص وفقًا لدليلنا على أفضل الأماكن الخفية في إيستبورن.

1.سوق مقاطعة إيستبورن

كل يوم أربعاء وأحد، يظهر سوق مقاطعة إيستبورن في وسط المدينة، مع مئات الأكشاك التي تقدم منتجات محلية، وخبز فني، وحلويات لذيذة، وفنون وحرف يدوية. حتى يوجد قسم مخصص للنباتيين يوم الأحد. يعتبر السوق في فترة عيد الميلاد خاصًا ويقدم العديد من المنتجات اليدوية التي تعتبر هدايا مثالية لأحبائك في الوطن.

2. ركوب الكاياك على طول جبال سيفن سيسترز

على الرغم من أن مرتفعات سيفن سيسترز الجيرية الرائعة قد تكون وجهة جذب رئيسية، إلا أنك يمكنك الاستمتاع بجمالها من منظور مختلف عندما تكون على الماء. قم بتأجير كاياك من فريق Buzz Active وانطلق في رحلة بالكاياك عبر وادي كوكمير اللطيف حتى يلتقي بالبحر، حيث ستكون مكافأتك إطلالة رائعة على الساحل الرمزي والريف المحيط.

3. فرقة الباندستاند الصيفية

الواجهة البحرية في إيستبورن هي المكان المثالي لقضاء الصيف، حيث يستضيف "أكثر باندستاند مزدحم في العالم" حفلات موسيقى بوب وروك وجاز وعروض تكريم كل مساء، مع توجيه عرض ألعاب نارية أسبوعي. يمكن لهذا الباندستاند التاريخي في الهواء الطلق أن يستوعب 1400 ضيف، وقد استضاف حفلات منذ عام 1935. تذاكر الدخول رخيصة، تتراوح من 3.50 جنيه إلى 8.95 جنيه للبالغين، وهم حتى يستضيفون عروضًا مجانية في أعياد الميلاد وليلة رأس السنة وعيد الفصح.

4. أداء مسرحي في الهواء الطلق لشكسبير

إحدى أفضل أسرار المنطقة، حدائق إيطالية مليئة بالحدائق المعتنى بها بعناية والممرات الخلفية وبرك الصخور التي تظهر عندما ينخفض المد. احزم نزهة واسترخِ تحت القشرة أو تجول على طول مسارات الجرف واستمتع بالمناظر الخلابة.

في فصل الصيف، تستضيف هذه الحدائق عروضًا مسرحية في الهواء الطلق لمسرح شكسبير في الأمفيثيتير الطبيعي، حيث تستخدم القشرة المزخرفة المغطاة بالطحالب كمسرح.

5. مراقبة النجوم في بيتشي هيد

السماء الداكنة في المنطقة تجعلها مكانًا شهيرًا لمشاهدة النجوم. في الواقع، يحمل الحديقة الوطنية ساوث داونز القريبة من هنا حالة محمية للسماء الداكنة، وهي واحدة من 18 محمية فقط في العالم، بفضل لياليها النجمية الداكنة استثنائية. تستضيف جمعية الفلك في إيستبورن ليالي عرض شهرية مجانية على شاطئ بيتشي هيد ومواقع أخرى في المدينة. إنهم يقدمون التلسكوبات والكاميرات والمشورة الخبيرة - كل ما عليك القيام به هو إحضار ملابس دافئة!

6. فوسكيارديز آيس كريم بارلور

هذا المقهى العائلي المحبوب والمديرين بشكل محلي يقدم الآيس كريم منذ عام 1967، ومع 16 نكهة للاختيار من بينها، لن تخيب آمالك. احصل على فنجان قهوة أو آيس كريم وانطلق عبر الشارع وامش على طول شاطئ إيستبورن متجهًا نحو الرصيف التاريخي. في يوم بارد، يعتبر شوكولاتة الساخنة الغنية لديهم خيارًا مثاليًا لإرضاء الجميع.

7. غابة مئة فدان

غابة مئة فدان هي الغابة السحرية التي ألهمت الكاتب آ. آ. ميلن لكتابة روايته الكلاسيكية "ويني ذا بو" (ويني الدبدوب). تبعد هذه الغابة مسافة 30 ميلاً فقط عن إيستبورن، وهي رحلة يومية منعشة للاستمتاع بالريف الإنجليزي الخلاب. لا تنس زيارة جسر بوه ستيكس، وهو الجسر الخشبي الذي تم فيه لعب اللعبة الخيالية لأول مرة. (اللعبة بسيطة - أسقط عصاين من جانب واحد من الجسر، وأيهما يظهر أولاً من الجانب الآخر هو الفائز.)

8.مسرح بلايهاوس للطباعة

لا يمكن مقارنة الجو في بيتشي هاوس للطباعة، وهو مكان شهير لعروض الموسيقى الحية على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من حرم EF في إيستبورن. اشرب بيرة في الفناء الخلفي، أو شاهد عرضًا في المسرح الصغير في الطابق العلوي. يستضيف الطابق السفلي موسيقى حية أو ترفيهًا مثل ليالي الأسئلة معظم الأمسيات، مع ليلة الأربعاء للميكروفون المفتوح التي تقدم فرصة رائعة لاكتشاف الفنانين المحليين والكوميديين والشعراء والموسيقيين.

9. مكتبة كاميلا للكتب

دخول مكتبة كاميلا للكتب مثل دخول كهف علاء الدين. المكتبة المستعملة تنتشر عبر عدة طوابق وتمتلئ بأكثر من 500،000 كتاب. الكتب تتساقط من الرفوف والأكوام على الأرض، مما يجعل من الصعب العثور على كتاب معين. بدلاً من ذلك، استكشف الرفوف واختر شيئًا يلفت انتباهك بسعر مناسب. وإذا كنت محظوظًا، فقد تحصل على ترحيب ودي من الببغاء الذي يدعى آرشي والذي يعيش في المكتبة.

10. درب مواقع التصوير السينمائي

إيستبورن هي موقع تصوير شهير، حيث تظهر في أعمال سينمائية بريطانية وهوليوودية كلاسيكية مثل هاري بوتر، وديانا، وليتل بريتان، وبيرل هاربور. اكتشف المزيد من إيستبورن وانطلق على خطى نجوم مثل دام هيلين ميرين وكيت بلانشيت ومات لوكاس وديفيد واليامز. يمكنك تحميل خريطة التلفزيون والسينما في إيستبورن لاستعراض جميع الأماكن البارزة!

الدراسة في ايستبورنللمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول

إكتشف العالم وتعلم لغة في الخارج

هيا بنا