حجزت مع اي اف و لديك بعض الاسئلة؟ اتصل بنا على +971557682759
 برنامج إي أف للتحضير الجامعي
 برنامج إي أف للتحضير الجامعي

برنامج إي أف للتحضير الجامعي

الاستعداد للدراسة الجامعية.
30/32 عدد الدروس / الأسبوع
(40 دقيقة لكل درس)
  • الطول:
    6 شهور / 9 شهور / 11 شهر
  • تاريخ البدء:
    يناير / أبريل / سبتمبر

اكتساب المهارات اللازمة للنجاح
يُعدك برنامج EF التأسيسي الخاص بنا تمامًا لمواجهة تحديات التعليم العالي. يعمل هذا البرنامج لمدة 6 أو 9 أو 11 شهرًا على سد الفجوة بين تعليمك السابق وما هو متوقع في الجامعة الدولية التي اخترتها. يتوفر خيار المسار السريع لمدة ستة أشهر في وجهات حول العالم للطلاب المؤهلين.

الدورات الدراسية المتخصصة
ستتعلم مهارات الدراسة الأساسية مثل كتابة المقالات والتفكير النقدي والعمل الجماعي ، بالإضافة إلى الاستعداد واجتياز اختبارات الكفاءة اللازمة المطلوبة للقبول بما في ذلك IELTS ، TOEFL و ACT. سيوفر لك أيضًا لمحة عامة عن العادات المحلية والأنظمة التعليمية. يمكنك أيضًا تخصيص دراساتك من خلال الدورات الدراسية الأكاديمية في مواضيع من الاتصالات الدولية إلى الفنون والعلوم والهندسة والمزيد.

الدخول المضمون
يضمن للطلاب الذين أكملوا برنامجنا بنجاح قبولهم في إحدى مؤسساتنا الشريكة البالغ عددها 150 مؤسسة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وسنغافورة وألمانيا وفرنسا. لمساعدتك على النجاح ، سيقوم مدير المسار الجامعي المخصص بذلكadvise you on the university application process, including finding suitable degree programs, visiting universities and helping with application materials and deadlines.

Our prestigious partner universities
Our strong relationships with universities and graduate schools around the world provide you with the widest possible choice of options. The proof is in our results – 100% of our successful alumni have gained preferred entry into one of our partner universities, or have earned places at other prestigious universities including the University of Oxford, University of Cambridge, London School of Economics and Political Science, Harvard University, Massachusetts Institute of Technology and the University of Sydney.

EF Learning Guarantee
الضمان التعليمي من إي أف
ستتقدم في مستوى دورة واحدة كل ستة أسابيع * عندما تحضر جميع فصولك الدراسية وتكمل كل مهمة ، وقد تتحرك بسرعة أكبر بناءً على تقدمك. ستضمن طريقتنا تحقيق أقصى قدر من التقدم - وإلا ستدرس مجانًا حتى تقوم بذلك. * قد يختلف هذا بالنسبة للغات الأخرى غير الإنجليزية