برنامج السنة التحضيرية الجامعية من إي أف
برنامج السنة التحضيرية الجامعية من إي أف

برنامج السنة التحضيرية الجامعية من إي أف

استعد للدراسة الجامعية.
30/32 حصة بالأسبوع
(40 دقيقة للحصة الواحدة)
  • الطول:
    6 شهور / 9 شهور / 11 شهر
  • تاريخ البدء:
    يناير / أبريل / سبتمبر

اكتسب المهارات اللازمة للنجاح
يُعدك برنامج السنة التحضيرية الجامعية من إي أف لمواجهة تحديات التعليم العالي. يستمر هذا البرنامج لمدة 6 أو 9 أو 11 شهراً، ويهدف إلى سد الفجوة ما بين تعليمك السابق وما هو متوقع في الجامعة الدولية التي ترغب بالدراسة بها. يتوفر خيار المسار السريع لمدة ستة أشهر في بعض وجهاتنا حول العالم للطلاب المؤهلين.

الدورات الدراسية المتخصصة
ستتعلم مهارات الدراسة الأساسية مثل كتابة المقالات والتفكير النقدي والعمل الجماعي، بالإضافة إلى الاستعداد إلى واجتياز اختبارات اللغة الدولية اللازمة للحصول على قبول، بما في ذلك IELTSو TOEFLو ACT. سيوفر لك البرنامج أيضاً لمحة عامة عن العادات المحلية والأنظمة التعليمية. يمكنك أيضًا تخصيص دراساتك للتركيز على مواضيع مختلفة، من الاتصالات الدولية إلى الفنون والعلوم والهندسة وغيرها.

قبول المضمون
يضمن الطلاب الذين أكملوا برنامجنا بنجاح قبولهم في إحدى المؤسسات التعليمية الشريكة لإي أف، والبالغ عددها 150 مؤسسة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا وسنغافورة وألمانيا وفرنسا. لمساعدتك على النجاح، سيقوم مدير المسار الجامعي الخاص بك بتقديم المشورة لك بشأن عملية التقديم للجامعة، بما في ذلك إيجاد برامج العلمية المناسبة وزيارة الجامعات والمساعدة في مواد التقديم والمواعيد النهائية.

جامعاتنا الشريكة المرموقة
توفر لك علاقاتنا القوية مع الجامعات وكليات الدراسات العليا حول العالم أكبر عدد ممكن من الخيارات. حصل 100٪ من خريجينا الناجحين على قبول من إحدى الجامعات الشريكة لنا، أو قبول في جامعات مرموقة أخرى بما في ذلك جامعة أكسفورد وجامعة كامبريدج وكلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية وجامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وجامعة سيدني.

EF Learning Guarantee
الضمان التعليمي من إي أف
نحن على ثقة تامة أن طريقتنا التعليمية ستساعدك في تحقيق أقصى قدر من التقدم، وهذا أمر نضمنه لك. احضر جميع صفوفك الدراسية، وقم بجميع الواجبات، وستتقدم مستوى لغوياً كاملاً كل ستة أسابيع - وإلا ستدرس مجانًا حتى تحرز هذا التقدم.