مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الفرنسية في نيس

نيس مدينة يقصدها العديد من السائحين من جميع الأعمار وتعد مكانا مثاليا للتسجيل في دورات اللغة الفرنسية. فالمدينة مميزة لأن لديها واجهة بحرية رائعة وبها شبكة نقل فعالة تربطك بجميع مدن فرنسا. نظم وقتك ما بين رحلات التنزه والدراسة في دورات اللغة الفرنسية في نيس لتستفيد كليا من زيارتك لفرنسا.

دورات اللغة الفرنسية في نيس

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس

دورات اللغة الفرنسية في نيس

إذا كنت تفكر في التسجيل في دورات اللغة الفرنسية في نيس، فهذا قرار كبير. الحياة في نيس أكثر استرخاءا من عاصمة البلاد باريس، وعلى الرغم من ذلك لا يزال لديك الكثير الذي يمكنك القيام به إلى جانب دراستك، كالإستمتاع بأشعة الشمس على مدار السنة. تعرف على المعارض والمتاحف، واستمتع بالشمس على الشاطئ، تجول في البوتيكات الأنيقة وتناول عينات من العروض العديدة على مقهى الرصيف، وكل ذلك يكون إلى جانب تحسين لغتك الفرنسية – فهل هناك وسيلة أفضل للتعلم! الالتحاق بدورات اللغة الفرنسية الطويلة في نيس سيفيدك بتسهيل رحلات إلى لندن، برشلونة، باريس أو موناكو، وكذلك رحلات يومية حول نيس للتنزه، والتسوق، ومشاهدة المعالم السياحية أيضا من قرب نيس إلى المراكز الكبرى.

تعلم اللغة الفرنسية في مدينة الشمس

فلا يهم أي نوع من الطلاب أنت، وسواء كنت حديث التخرج من المدرسة الثانوية أوفي عطلة الآن أو كنت تبحث عن فرصة لتعلم مهارة جديدة خلال وقت فراغك، ستجد دورات اللغة الفرنسية في نيس مثالية بالنسبة لك! يمكنك الاستفادة من دروس اللغة ذات الجودة العالية من المعلمين ذوي الخبرة، وكذلك فموقع المدرسة مركزي وقريب من البحر. الذين يدرسون في الخارج يحصلون على وسيلة مثيرة لتعلم اللغة. دورة اللغة الفرنسية في نيس ستساعدك على التعلم في كل وقت وليس عندما تكون في الصف فحسب بل ستتعلم اللغة سريعا وستتذكر لفترة أطول. فنحن نحرص على تواصل الثقة، والسياق الثقافي، وإقامة تعليم متوازن في نيس لكل طالب.