مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

جامعات اللغة الإسبانية في الخارج

للدراسة في جامعات اللغة الاسبانية في الخارج يتطلب أن تكون مهارات لغتك الإسبانية عالية. قم بالاستعداد لهذا التحدي من خلال حضور دورة جامعية إعدادية لتزيد معرفتك وتتقن اللغة في وقت قصير. وحينها ستكون صداقات جديدة وعديدة من جميع أنحاء العالم كما ستتاح لك الفرصة لاستكشاف إسبانيا أثناء الدراسة.

جامعات اللغة الإسبانية في الخارج
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إسبانياكوستاريكا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إسبانياكوستاريكا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إسبانياكوستاريكا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

جامعات اللغة الإسبانية في الخارج

إذا كنت تأمل في الحصول على مكان في إحدى جامعات اللغة الاسبانية في الخارج، فدورة الإعداد للجامعة هو نقطة انطلاق كبيرة، سنضعك على الطريق السليم لتحقق النجاح الأكاديمي في المستقبل. إذا كنت تدرس حاليا في جامعة في بلدك، يمكنك إكمال جزء من دراستك في إحدى جامعات اللغة الاسبانية في الخارج من خلال المشاركة في الفصل الدراسي الموسمي أو العام بأكمله. هذه هي الوسيلة الفعالة للنطق بالإسبانية بطلاقة، وهذا يمهد لك الطريق للحصول على وظيفة بمجرد الانتهاء من الجامعة. بغض النظر عن مرحلتك التعليمية ومهما كانت طموحاتك، فإن الدورات لطلاب الجامعة تساعدك في العثور على ما يناسبك.

إختيار مدينة

يمكنك اختيار الدورة المناسبة لك لتستعد للدراسة في جامعات اللغة الاسبانية في الخارج في واحد من مراكز لغتنا في مدريد، برشلونة، مالقة، أو كوستاريكا. الدراسة في الخارج ليست خطوة كبيرة فقط بل هي تحسن مهاراتك الخاصة في الاسبانية، تجعلك تكتشف بلد جديد، وتحصل على طعم الحياة الطلابية في مكان آخر. اختر موقعك بناء على ما يهمك، سواء كنت تبحث عن الخبرة في العمل والحياة في المدينة الصاخبة، أو الشواطئ الرملية على غرار المنتجعات الصيفية. أيما الموقع الذي تختار من جامعات اللغة الاسبانية في الخارج ، فسنقدم لك نفس المستوى في تعلم اللغة، وفرصة مميزة للتعرف على المنطقة جنبا إلى جنب مع دراستك.