مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في جنوب أفريقيا

إذا كنت ترغب في تحسين لغتك الإنجليزية للدراسة في الجامعات في جنوب افريقيا. فقد اخترت المكان الصحيح للبدء في هذه المغامرة الشيقة والمليئة بالتحدي. الالتحاق في الجامعات في جنوب افريقيا يتيح لك زيارة أماكن قليلة ومختلفة ولكنها ممتعة ومذهلة. تقدم جامعات جنوب افريقيا برامج لبضعة أسابيع أو لمدة عام كامل، وهذه البرامج قابلة للاعتماد الأكاديمي بجامعتك الأم.

الجامعات في جنوب أفريقيا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الجامعات في جنوب أفريقيا

نحن نقدم مجموعة واسعة من البرامج لرفع الكفاءة في اللغة الإنجليزية وإعدادك للدراسة في جامعات جنوب افريقيا. تتركز جميع البرامج تجاه تعليم اللغة، ويمكنك الدراسة لمدة أسبوعين أو عام كامل حتى تصل إلى مستوى الكفاءة المطلوب. تتسم برامج الدراسات الثقافية والأكاديمية بمهنية عالية حتى تشعر بالراحة عند دخول الجامعات في جنوب افريقيا. مهما طال بقائك هنا، سيكون لديك الوقت الكافي للتعرف على المدن الحيوية مثل كيب تاون، وستتمتع بمشاهدة طبيعة فريدة من نوعها متمثلة في الحياة البحرية والبرية. بعد انتهاء البرنامج، ستكون متحمسا لبدء الدراسة في جامعات جنوب افريقيا.

خيارات الدورات الدراسية في جنوب افريقيا

اختيار البرنامج المناسب مهم للإستعداد للذهاب إلى الجامعات في جنوب افريقيا. دورات التحضير للامتحانات ترفع درجاتك في اختبارات الكفاءة وتحسن التطبيقات الخاص بك. وكذلك فهي تمنحك خبرة في العمل تساعدك على أن تقرر ما تريد دراسته في جامعات جنوب افريقيا. يمكنك أيضا قضاء عام كامل وأخذ دروس في مواضيع جامعية مثل الأعمال والقانون والكتابة الأكاديمية. عليك تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية بغض النظر عن البرنامج الذي تختاره، من حيث المسار والتوقيت. ولذلك، فإنك ستجد البرنامج الخاص بك يعدك لتحقيق النجاح في جامعات جنوب افريقيا.