مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في كوريا

سيول هي موطن لبعض من الجامعات الآسيوية المرموقة التي تشتهر في جميع أنحاء العالم لمعاييرها الأكاديمية العالية. من خلال الدراسة في جامعة في كوريا، سترى كيف يتم التعامل مع التعليم العالي هنا وكيف يتم الاهتمام به. الطلاب الكوريون هم من بين أفضل العاملين في العالم، بحيث يقضون ساعات من الدراسة المتواصلة لضمان حصولهم على النتائج التي يحتاجونها. إذا كنت ترغب في تجربة الجامعة في بلد يستثمر بشكل كبير جدا في مستقبل شبابهم، فإن كوريا تستحق انتباهك. حتى لو لم يكن لديك مهارات اللغة الكورية، لدينا دورات لغة مرنة جداً لتتناسب مع جدولك وعالية التركيز لتحضيرك لأن تكون منافساً قويا بالتحدث باللغة.

الجامعات في كوريا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: كوريا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: كوريا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كوريا

الجامعات في كوريا

يشتهر بين الكوريون عبارة "العمل الجاد واللعب الجاد". على الرغم من أن الطلاب الكوريين معروفون بأنهم يبذلوا الكثير من الجهد في دراستهم، إلا أنهم يعرفون كيفية الاستمتاع بوقتهم. كطالب جامعي في كوريا، لن يكون لديك عطلة نهاية أسبوع مملة أبداً. سواء قررت الذهاب إلى أجزاء أخرى من البلاد، أو قررت الذهاب إلى حفلات البوب في سيول، أو ستذهب إلى مراكز التسوق تحت الأرض، سيكون لديك الوقت كطالب في كوريا لاستكشاف كل هذا. فضلا عن تعلم الكورية، سيكون لديك أيضا الوقت للاستمتاع ببعض الأنشطة الغير-صفية الممتعة أيضا. الكوريين يحبون الرياضة، وخاصة البيسبول والكرة الطائرة، ومعظم الجامعات لديها فرق خاصة بهم للطلاب للانخراط. زيارة كوريا خلال سنوات الدراسة هو فرصة مثالية للاستمتاع في كل ما في كوريا.

الآفاق الوظيفية بعد الدراسة الجامعية في كوريا

الجامعات المرموقة في كوريا مشهورة في جميع أنحاء العالم لعظمتها الأكاديمية. من خلال قضاء سنة دراسية في الجامعة في كوريا، ستتطور مهارات اللغة لديك، والمهارات المهنية التي من شأنها تعزيز قيمة السيرة الذاتية الخاص بك أيضا، لأنك ستنخرط بالمجتمع العالمي، وهو تماما ما يبحث أصحاب العمل عنه "المرشحين ذوي الوعي الثقافي والخبرة في العالم". وسواء أكنت تخطط للعمل في شركة كورية متعددة الجنسيات في المستقبل أم لا، فإن العام الذي ستقضيه في جامعة في كوريا سوف يضيف رصيدا لأفاقك المهنية.