مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في إيطاليا

إن كان حلمك هو الالتحاق بإحدى الجامعات في ايطاليا، فإنك في المكان الصحيح. إن برامجنا المخصصة للتحضير للجامعة و برامج تعلم اللغة الإيطالية لطلاب الجامعات تمثل طرقاً فعالة للانتقال بمهاراتك في اللغة الإيطالية إلى المستوى الصحيح الذي يؤهلك للانضمام إلى إحدى جامعات ايطاليا التقليدية.

الجامعات في إيطاليا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الجامعات في إيطاليا

هناك مجموعة متنوعة من الدورات يمكنك الاختيار من بينها إذا كنت تخطط للدراسة في الجامعات في ايطاليا، أو إذا كنت من طلاب الجامعة الحالين الراغبين في الدراسة بالخارج لمدة عام أو فصل دراسي واحد. يمكنك تصميم العديد من الجوانب الخاصة بدراستك من حيث الموقع أوالمدة و بتغطية وحدات محددة. إذا كنت تخطط للإلتحاق بعالم العمل، يمكنك الجمع بين دراستك في جامعات ايطاليا والتدريب المهني للتحسين من سيرتك الذاتية. المجموعة الواسعة من الخيارات المتاحة لجميع الطلاب تجعلك على يقين من أنك ستعثر على ما يلبي إحتياجاتك، وسوف نساعدك على تحقيق أهدافك الأكاديمية كاملة.

دعم في كل مرحلة

يعد التمهيد للذهاب إلى الجامعات في ايطاليا خطوة جيدة لتحسين مهاراتك اللغوية، فلا شك أنه المسار الأكثر وضوحا لتحقيق صالحك الدراسي! كما أنها وسيلة رائعة للحصول على طعم الإستقلال في تجربة الحياة وبناء الشخصية. بالطبع فهذه وسيلة مفيدة للتعلم لمن يرغبون في الذهاب إلى جامعات ايطاليا وللذين يدرسون بالخارج هي الوسيلة الاكثر فائدة للتعلم. سندعمك في كل خطوة على الطريق الدراسي دعما شخصيا وتوجيها، وهذا سيساعدك على الوصول إلى أهدافك الأكاديمية، وإتخاذ القرارات السليمة حول دراستك في المستقبل، ومع هذا الدعم الكامل فلا تنسى أننا سنضمن أن يكون لديك وقت كافي لتستمتع بإيطاليا، ثقافة وحضارة.