مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في بورنموث

اختر الدراسة في بورنموث لتحسين مهاراتك اللغوية، وتعرّف على هذه البلدة الإنجليزية الساحرة في نفس الوقت. تملك بورنموث الكثير من المعالم السياحية للزوار، بما فيها الفنادق والمنتجعات، ومراكز التسوق ومختلف الرياضات المائية. بورنموث هي حقاً وجهةٌ رائعة للدراسة، ومكانٌ يصعب نسيانه.

الدراسة في بورنموث

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بورنموث

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بورنموث

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بورنموث

الدراسة في بورنموث

بلدة الشواطئ الأفضل في المملكة المتحدة هي المكان الأفضل لتحسين لغتك الإنجليزية. حين تختار الدراسة في بورنموث، ستتمكن من زيارة الشواطئ الذهبية، وممارسة الركمجة على الحيد الصناعي. يُعرف مركز المدينة كمنطقة تنزه للمشاة، ويعد سوق بوسكومب المفتوح مكاناً رائعاً لممارسة اللغة الإنجليزية. تتفاوت برامج الدراسة في بورنموث من حيث طول مدتها ومستوى كثافتها، لذا يمكنك إيجاد ما يلائم احتياجاتك منها. وتساعدك كل البرامج في تعلم الإنجليزية من خلال منهجٍ نعمل على تطويره منذ 1965 ويركز على مهارة التحاور. اختر الدراسة في بورنموث لتحظى بالعطلة المثالية لتعلم اللغة، أو اقضي فترةً أطول حتى تتقن اللغة الإنجليزية.

الصفوف الدراسية في بورنموث

طريقة التعلم التفاعلية، والنقاشات الصفية المدارة من قبل الأساتذة، ولعب الأدوار والشخصيات، بالإضافة إلى المشاريع الجماعية ستكون مفاتيح تعلم اللغة الإنجليزية حين تختار الدراسة في بورنموث. يضمن المنهج مشاركتك بشكل فعال في الصف الدراسي، مما يساعد على تعلمك بسرعة أكبر مما لو كنت تتعلم في المدرسة. كما أن وقتك في الصف الدراسي يضمن أيضاً حصولك على الاهتمام الشخصي للتعامل مع الصعوبات التي تواجهها. كما أن التقنيات الحديثة التي تستخدمها أثناء جلسات مختبر اللغة ستستهدف تحدياتك الشخصية، وتخلق خطة تعلم مخصصة تلائم احتياجاتك. وبالطبع، ستكون أفضل الأدوات التي تساعدك على تعلم الإنجليزية هم السكان المحليون الذين ستقابلهم عن اختيار الدراسة في بورنموث.